لحسم صفقة رحيله.. بولاية يغيب عن معسكر ميتز الفرنسي

2021-07-17 18:25
الجزائري فريد بولاية لن يجدد مع ميتز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغيب الدولي الجزائري، فريد بولاية، نجم نادي ميتز الفرنسي، عن معسكر النادي الرئيسي الذي انطلق الجمعة 16 يوليو/تموز في هولندا، تحضيرا للموسم الجديد، فضلا عن الودية التحضيرية أمام نادي سيرينغ البلجيكي المقررة مساء اليوم السبت، 17 يوليو/تموز، ويستمر هذا المعسكر حتى يوم 24 يوليو/ تموز المقبل.

غياب نجم منتخب الجزائر عن المعسكر الرئيسي لنادي ميتز، يعني تأكيد رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الذي كان اتفق مع إدارة النادي على الرحيل مباشرة بعد نهاية الموسم الماضي، علما أنه كان قد رفض كل العروض التي وصلته خلال الميركاتو الشتوي الماضي حتى يضمن الحصول على عرض أفضل هذا الصيف.

العروض متوفرة لكن النجم الجزائري متردد

وكانت عدة مصادر إعلامية فرنسية أكدت مؤخرا أن نجم منتخب الجزائر مطلوب في نادي رين الفرنسي، فضلا عن بعض الأندية الإسبانية دون ذكر أسمائها، في وقت تحدثت فيه مصادر أخرى عن وجود عروض من هولندا وتركيا، ورغم العروض العديدة التي وصلته إلا أن بولاية متردد في الحسم حاليا، خاصة أن أغلبها لم يرق إلى طموحاته المادية.

نجم نادي جيرونا الإسباني السابق فضل عدم المشاركة في معسكر نادي ميتز الرئيسي، حتى يتفرغ لدراسة العروض التي وصلته واختيار النادي الأفضل بالنسبة له، وفي الوقت نفسه فهو يتدرب على انفراد حتى لا يكون متأخرا من الناحية البدنية عندما ينضم إلى فريقه الجديد، على اعتبار أن الأندية الأوروبية بدأت استعداداتها للموسم الجديد مع اقتراب انطلاق البطولات المحلية.  

قيمته السوقية تقدر بـ5.5 مليون يورو

وتقدر القيمة التسويقية الحالية لفريد بولاية بـ5.5 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الإحصائيات والأرقام وتقييم اللاعبين، ومن المنتظر أن يطلب نادي ميتز مبلغا لا يقل عن 4 ملايين يورو لتسريح صانع ألعابه الموهوب، رغم بقاء عام واحد فقط في العقد الذي يربط الطرفين.

أرقام بولاية مع ميتز الموسم المنصرم

  1. لعب 34 مباراة مع ميتز في مختلف المسابقات
  2. سجل 6 أهداف
  3. قدم 8 تمريرات حاسمة

شارك: