لجنة الحكماء ترفض انسحاب المؤدب من رئاسة الترجي التونسي

2022-12-29 00:23
حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي (twitter/ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت لجنة الحكماء بنادي الترجي الرياضي التونسي، في اجتماعها الذي عقدته مساء اليوم الأربعاء، قرار الرئيس حمدي المؤدب، المعروف باسم "حمدي المدب"، بالانسحاب من رئاسة نادي "باب سويقة "، ودعته للعدول عن قراره، واستكمال مدته النيابية على رأس مجلس إدارة البطل التاريخي لتونس.

وأكد المؤدب في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي، الجمعة الماضي، أن عمله لسنوات طويلة مع أعرق الأندية التونسية لكرة القدم "أرهقه صحيًا"، مُلوحًا بالرحيل عن رئاسة الترجي بعد أكثر من عقد ونصف من العطاء، وأصدر الترجي بعد ذلك بيانًا مُشتركًا مع لجنة الحكماء، للإعلان عن استمرار المؤدب في رئاسة النادي.

وجاء في البيان ما يلي: "اجتمعت اليوم الأربعاء 28 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بنزل الحديقة، هيئة حكماء الترجي الرياضي التونسي، بطلب من رئيس الجمعية، السيد حمدي المدب".

وأضاف البيان: "بعد أن استمعت اللجنة إلى عرض قدمه رئيس النادي حول وضع الجمعية والظروف الخاصة التي يمر بها هو شخصيًا، طلبت هيئة الحكماء من السيد حمدي المدب مواصلة تسيير النادي مع الهيئة المديرة الحالية، وكل من يرى فيه القدرة على مد يد العون في الظروف الحالية".

وواصل البيان: "في انتظار استكمال التفكير لإيجاد أحسن الحلول الممكنة والتي من شأنها تأمين مسار صحيح للجمعية، بما يضمن استمراريتها والحفاظ على مكانتها ومكاسبها، وذلك على إثر القرار الذي اتخذه السيد حمدي المدب بمغادرة رئاسة النادي".

يُذكر أن حمدي المدب ترأس الترجي منذ عام 2007، وحصد الفريق تحت قيادته أكثر من 20 لقبًا مختلفًا، أبرزها ثلاثية في دوري أبطال أفريقيا، أعوام 2011 و2018 و2019.

شارك: