لايبزيغ يستهل موسمه بالبوندسليغا بإسقاط ماينز بالثلاثية

2021-06-08 09:01
لاعبو لايبزيغ يحتفلون بالفوز على ماينز مع الجماهير (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

افتتح لايبزيغ موسمه الجديد في الدوري الألماني بالفوز على ضيفه ماينز بنتيجة (3 - 1)، وذلك بحضور 8500 متفرج، سُمح لهم بالحضور على المدرجات مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الأخرى المفروضة في ظل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونجح المدرب يوليان ناغلسمان في قيادة فريقه إلى الفوز على الرغم من افتقاده للهداف تيمو فيرنر المنتقل إلى تشيلسي هذا الصيف. وسيطر وصيف الموسم الماضي على اللقاء بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد، الأول عبر إيميل فورسبيرغ عند الدقيقة الـ 17 بركلة جزاء، والثاني برأسية يوسف بولسن بعد 4 دقائق.

وفي حين تمكن ماينز من تقليص الفارق بعد الاستراحة بثلاث دقائق بواسطة الفرنسي جون فيليب ماتيتا، إلا أن لايبزيغ قضى على كل آمال خصمه بتوقيعه على الثلاثية عبر المالي أمادو هايدارها في الدقيقة الـ 51 بتمريرة من اللاعب فورسبيرغ.  

في مواجهة أخرى، من نفس الجولة انتهى اللقاء بين فولفسبورغ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل السلبي. وعلى الرغم من محاولات الفريقين التسجيل، الا أن النتيجة بقيت بيضاء حتى صافرة النهاية، في مباراة شهدت 3 بطاقات صفراء، حصل عليها لاعب فولفسبورغ كزافير شلاغر، ولاعبا ليفركوزن تشارلز أرانغويز وجوليان باومغارتلينغر.

شارك: