لامبارد لا يستبعد حرمان جورجينيو من تسديد ركلات الجزاء

2021-06-08 09:01
جورجينيو يمتاز بطريقة خاصة في تسديده ركلات الجزاء (Getty)
Source
+ الخط -

لم يستبعد الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، حرمان لاعبه الإيطالي جورجينيو فريلو  من مهمة تسديد ركلات الجزاء في البلوز، بعد إهداره لركلتين من آخر 4 ركلات جزاء.


وقال لامبارد في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها موقع "فوتبول لندن" البريطاني: "جورجينو كان لديه معدل نجاح لا يصدق في تسجيل ركلات الجزاء خلال مسيرته المهنية، وخاصةً مع تشيلسي. إحساسي هو أنك عندما تسدد الكثير من ركلات الجزاء، كما يفعل، تصبح هناك إمكانية إضاعة ركلة أو اثنتين. لقد عشت ذلك كلاعب". وأضاف: "ليس لدي مشكلة مع طريقة تسديده لركلات الجزاء؛ بسبب النجاح الذي بصم عليه، وأعرف قدرة تيمو فيرنر على تسديد ركلات الجزاء، كما رأينا".

وكانت المباراة الأخيرة لتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، ضد فريق كراسنودار الروسي، شهدت تسجيل فيرنر لركلة جزاء، مع إضاعة جورجينيو لأخرى، ارتطمت بالقائم الأيمن وضلت طريقها إلى الشباك.


وتابع لامبارد: "نحن لدينا لاعبون آخرون بمقدورهم ذلك، ولهذا فإنني سأعمد لاختيارهم لاحقا؛ من أجل معرفة الكيفية التي نمضي بها قدما، لكننا نملك مسددين جيدين في النادي".


ويمتاز جورجينيو بقدرته على تسجيل الأهداف من علامة الجزاء، مع تحليه بهدوءٍ وثقة كبيرة خلال التسديد، وتشير الإحصاءات إلى أن لاعب الوسط الإيطالي قد أهدر ثلاث ركلات فقط من أصل 23 سددها خلال مسيرته المهنية حتى الآن.

شارك: