لاكورونيا يقلّد مدرب الأرجنتين سكالوني بالوسام الذهبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 00:21
ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين في أثناء تكريمه بالوسام الذهبي من فريقه السابق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني (Twitter/RCDeportivo)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تسلّم مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل سكالوني، اليوم الثلاثاء، الوسام الذهبي من نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، الذي لعب في صفوفه في الفترة الممتدة بين عامي 1997 و2006.

وسلّم رئيس نادي لاكورونيا، ألبارو غارثيا ديغيث، الوسام لسكالوني بين شوطي مباراة ديبورتيفو وأتلتيكو أتريكسيكو.

لحظات مؤثرة عاشها سكالوني مع جماهير لاكورونيا

وفي أثناء عملية التكريم، تمّ عرض مقاطع فيديو لمسيرة سكالوني عندما كان لاعبًا في ديبورتيفو، وصورة له وهو يحمل كأس العالم التي فاز بها كمدرب للأرجنتين في مونديال قطر 2022.

ولم يتمكن سكالوني من كبح دموعه خلال تكريمه، وذهب لتحية جماهير لاكورونيا، التي عاش معها 9 مواسم، خاض خلالها 287 مباراة وسجّل 18 هدفًا.

ويعدّ نادي لاكورونيا العريق أكثر الفرق التي مثلها سكالوني في مسيرته الكروية الاحترافية كلاعب، التي مرّ فيها على أندية، نيولز أولد بويز وإستوديانتيس لابلاتا (الأرجنتين) وراسينغ سانتاندر وريال مايوركا (إسبانيا) ولاتسيو وأتالانتا بيرغامو (إيطاليا).

ولم يكن سكالوني لاعبًا مبهرًا، عمومًا، غير أنّ قيادته لمنتخب التانغو مع الأسطورة ليونيل ميسي للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1986، وضعه في "المتحف الذهبي" لتاريخ الكرة الأرجنتينية الطويل.

شارك: