لاعب هولندا يؤكد تعرضه للإساءة من ميسي

2022-12-10 19:12
الهولندي فاوت فيخهورست والأرجنتيني ليونيل ميسي من مباراة منتخبيهما في ربع نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فاوت فيخهورست مهاجم المنتخب الهولندي، تعرضه لإساءة كبيرة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء المواجهة بين هولندا والأرجنتين في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وقال فيخهورست في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد المباراة أردت مصافحة ليونيل ميسي، لأنني أكن له الكثير من الاحترام كلاعب كرة قدم، ولكنه قام بدفع يدي جانباً، رافضاً مصافحتي أو الحديث معي".

وتابع: "لغتي الإسبانية ليست جيدة بما فيه الكفاية، ولكن ميسي قام بالتلفظ بكلمات غير لائقة في وجهي، لقد كان موقفا مخيباً بصورة كبيرة".

وشهدت مواجهة هولندا والأرجنتين إشهار الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز 13 بطاقة صفراء، إلى جانب إضافته ل10 دقائق بدلاً من الوقت الضائع، والتي رأى الأرجنتينيون أنها ظالمة.

ورغم تقدم الأرجنتين بهدفين دون رد في المواجهة،إلا أن المنتخب الهولندي نجح في العودة بعد دخول البديل فاوت فيخهورست عند الدقيقة 78، لينجح في تقليص الفارق في الدقيقة 83، قبل أن يسجل هدف التعادل عند الدقيقة (90+11) ولتمتد بعدها المباراة إلى الوقت الإضافي.

واشتبك لاعبو المنتخبين في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذي أدى في النهاية لفقدان ميسي أعصابه بصورة كبيرة، ما دفعه لتوجيه كلماته القاسية إلى فاوت فيخهورست.

جدير بالذكر أن الأرجنتين تستعد لمواجهة كرواتيا في نصف نهائي مونديال قطر 2022، والتي نجحت في تحقيق مفاجأة مدوية بعدما أقصت البرازيل في ربع النهائي إثر الفوز عليها 4-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1.

شارك: