فيديو | ميسي يستفز فان غال باحتفال انتقامي لأجل ريكيلمي

2022-12-10 11:38
الأرجنتيني ليونيل ميسي احتفل بطريقة مواطنه خوان ريكيلمي لتوجيه رسالة إلى مدرب هولندا لويس فان غال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رسالة إلى مدرب هولندا لويس فان غال خلال مباراة المنتخبين على ملعب لوسيل، أمس الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022.

وقرر ميسي التوجه إلى فان غال عقب تسجيله الهدف الثاني للأرجنتين أمام هولندا رافعًا يديه نحو أذنيه، مقلدًا طريقة احتفال النجم الأرجنتيني السابق خوان رومان ريكيلمي، لاعب نادي برشلونة وفياريال سابقًا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فان غال كان سببًا في رحيل ريكيملي من برشلونة عندما كان الأول يعمل مدربًا للنادي الكتالوني، ليقرر ميسي إعادة تذكير مدرب هولندا الحالي بما فعله من خلال الاحتفال بطريقة النجم السابق لمنتخب التانغو.

وكان مدرب الطواحين قد أكد خلال مؤتمر صحفي سبق المباراة أن لديه خطة لإيقاف ميسي وأنه لن يفصح عنها إلا في أرض الملعب؛ ما يفسر ردة فعل قائد التانغو تجاه المدير الفني الهولندي، وفقًا لمحللين.

طريقة احتفال ريكيلمي التي قلدها ميسي بعد تسجيله أمام هولندا

وعقب انتهاء المباراة أدلى ميسي بتصريحات انتقد فيها فان غال، قائلًا: "مدرب هولندا يسعى للترويج بأنه يلعب كرة قدم جميلة، لكنه في الحقيقة يعتمد على الكرات الطويلة".

جدير بالذكر أن مباراة الأرجنتين وهولندا انتهت لصالح التانغو بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (2-2)، ليضرب رفاق ميسي موعدًا لمواجهة كرواتيا في الدور نصف النهائي.

شارك: