لاعب نادي النصر يصدم الإدارة: عرضكم مرفوض!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 12:35
أرشيفية - لقطة من تدريبات نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سعودية أن لاعب نادي النصر ، أيمن يحيى، رفض العرض الثاني الذي قدّمه الإيطالي غويدو فينغا، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي؛ من أجل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهى في يونيو/ حزيران 2024.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية"، فإن النصر قدم للاعب عرضًا ثانيًا من خلال زيادة عدد الأعوام في العقد الجديد إلى 4 سنوات، مع منح يحيى مبلغ 2.5 مليون ريال في الموسم الواحد، وهو ما قوبل بالرفض من جانب اللاعب السعودي.

وأشار التقرير إلى أن العرض النصراوي الأول، الذي تمَّ تقديمه بداية شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بلغ نحو 3 أعوام مع حصول لاعب وسط نادي النصر على 3 ملايين ريال سنويًا.

ويُنتظر دخول يحيى في الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ في 15 يناير/ كانون الثاني الجاري، وقد أوصى المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بضرورة تجديد عقد لاعب نادي النصر؛ لإجادته اللعب في مركز الظهير الأيسر، إضافة إلى إمكانية الاستعانة به في بعض الفترات كورقة رابحة بدلًا من السنغالي ساديو ماني أو البرازيلي أندرسون تاليسكا.

أبرز أرقام لاعب نادي النصر أيمن يحيى

لا يلعب أيمن يحيى كثيرًا في تشكيلة "العالمي"، إلا أن لاعب نادي النصر أظهر موهبته في الدقائق القليلة التي شارك فيها خلال منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" في الموسمين الماضي والحالي.

وبشكل عام، خاض يحيى 76 مباراة مع نادي النصر عبر كل البطولات، وسجل 11 هدفًا، وصنع مثلها، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 550 ألف يورو استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أنه يملك في مسيرته 3 مباريات دولية مع المنتخب السعودي، وتم اختياره ضمن قائمة "الأخضر" التي ستخوض بطولة كأس آسيا 2023 في قطر، خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 10 فبراير/ شباط المقبل.

ويتميز اللاعب صاحب الـ23 عامًا بتمريرات بينية متقنة، ويتحرك بصورة جيدة بين الخطوط، وهو من أبناء نادي النصر، وتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2019، وسبق له اللعب للنادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر عام 2022.

شارك: