لاعب نابولي بلال الساحلي يحسم موقفه من تمثيل تونس بالمونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 23:47
التونسي بلال الساحلي لاعب نادي نابولي للشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin، عبر مصادره، اليوم الأربعاء، أن المهاجم بلال الساحلي هداف فريق نابولي للشباب يرغب في المشاركة مع المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا في الأرجنتين، والمقررة خلال الفترة من 20 مايو/ أيار وحتى 11 يونيو/ حزيران المقبلين.

وأكدت مصادر خاصة مُقربة من الاتحاد التونسي، أن الساحلي أبدى موافقته على تمثيل منتخب "نسور قرطاج" في المعترك المونديالي المقبل، وكان من المفترض أن يحضر مع بقية المحترفين في أوروبا للمشاركة في معسكر إعدادي يندرج ضمن استعدادات المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب الوطني الجديد منتصر الوحيشي، لكن رفض فريقه نابولي حال دون ذلك بسبب أن المعسكر الحالي لا يندرج ضمن أيام "الفيفا".

من يكون بلال الساحلي؟

يملك بلال الساحلي الجنسيتين التونسية والفرنسية، وولد المهاجم في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2003، في مدينة أوبرفيليي في فرنسا، من أبوين تونسيين وهو ما يجعله مؤهلًا قانونيًا للعب مع المنتخبين التونسي والفرنسي.

ولم يسبق للساحلي أن مثّل منتخبات "الديوك" للفئات السنية، وكذلك الأمر بالنسبة لمنتخب "نسور قرطاج".

لعب المهاجم التونسي بلال الساحلي مع فريق جنوى الإيطالي لفئة تحت 19 عامًا، وسبق له التألق خلال عام 2021 مع فريق الناشئين، وتُوّج بلقب كأس إيطاليا للشباب مع جنوى.

وسبق أن عبّر المهاجم الواعد بلال الساحلي، عن رغبته في الانضمام للمنتخب التونسي خلال الاستحقاقات القادمة وعن حلمه في المشاركة مع منتخب تونس في مختلف الاستحقاقات الدولية، وذلك في تصريح سابق لموقع winwin.

شارك: