لاعب منتخب العراق الأولمبي الحموي يساند أوراها بطريقة مميزة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 18:52
أمين الحموي لاعب منتخب العراق الأولمبي (يمينًا) وزميله ألكسندر أوراها (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساند لاعب المنتخب الأولمبي العراقي والمحترف في صفوف هلسينغبورغ السويدي، أمين الحموي، زميله المحترف في صفوف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي ألكسندر أوراها بطريقة مميزة، بعد تعرّض الأخير للإصابة.

وتعرّض أوراها لإصابة، يوم الأحد الماضي، خلال مباراة فريقه كوينز بارك رينجرز تحت 21 عامًا، بعد التحامه مع أحد لاعبي نادي كولشيستر أجبرته على الخروج من المباراة بتبديل اضطراري.

وقال الحموي في مقطع فيديو: "كيف حالك أليكس؟! أتمنى أن تكون بخير، سمعت نبأ إصابتك مؤخرًا أنا حزين لذلك؛ لكن هذه هي كرة القدم، وهذه هي الحياة، يجب أن نعيشها وأن نمضي قدمًا".

وأضاف الحموي: "أود أن أخبرك بأنني أتمنى لك الشفاء العاجل، أعلم أنني لن أراك لعدة أشهر؛ لذا أتمنى أن أراك أفضل وأقوى من ذي قبل".

وشارك الحموي مع أوراها في معسكر إسبانيا الأخير للمنتخب الأولمبي العراقي والذي تضمن مباراتين وديتين أمام كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكوت ديفوار في 18 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وكان مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، قد أكد في وقت سابق لــ "winwin" أن طبيب المنتخب الأولمبي علي فاروق، تواصل مع أوراها وأبلغه بتقرير طبي أن عظام الساق لم تتحرك من مكانها، رغم الإصابة، وقد يكون هناك شرخ وحسب في عظم الساق ولا وجود لكسور.

شارك: