لاعب مصري يلفت الأنظار في دوري أبطال أوروبا للشباب

2022-11-03 22:01
المصري بلال مظهر لاعب نادي باناثينايكوس اليوناني تحت 19 عام (FootMasry/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توهج اللاعب المصري بلال مظهر، لاعب نادي باناثينايكوس اليوناني للشباب، مع فريقه في الدوري والأدوار التمهيدية في دوري أبطال أوروبا للشباب؛ إذ سجل اللاعب 9 أهداف في 3 مباريات بالأبطال، ونجح في إحراز 21 هدفًا في بطولة الدوري اليوناني تحت 19 عام في موسم 2021-22.

ويشارك مظهر حاليًا مع الفريق الرديف لنادي باناثينايكوس في الدوري بعد أدائه المبهر مع فريق الشباب؛ إذ نجح في تسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا للشباب ضد فريق صوفيا البلغاري في الدور التمهيدي الأول في 14 سبتمبر/ أيلول، وانتهت المباراة بنتيجة 8-0 للفريق اليوناني.

حساب البطولة يُشيد باللاعب بعد تسجيله 5 أهداف

ونجح اللاعب المصري في تسجيل هاتريك (3 أهداف) في آخر مباراة لعبها الفريق في الدور التمهيدي الثاني للبطولة الأوروبية ضد فريق ترينسن التشيكي أمس الأربعاء 2 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي انتهت بفوز الفريق اليوناني (4-3)، وأحرز مظهر هدفه الأول لفريقه في الدقيقة (11)، والهدفين الثاني والثالث في الدقيقة (49) والدقيقة (68).

من هو بلال مظهر؟

بلال مظهر عبد الرحمن هو لاعب مصري/ فرنسي، ولد في مدينة شاتورو الفرنسية في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2003، وهو نجل اللاعب المصري مظهر عبد الرحمن لاعب نادي المقاولون ومنتخب مصر السابق.

وعلى خطى والده، بدأ بلال مشواره الكروي في نادي المقاولون العرب في مرحلة الناشئين، قبل أن يسافر اللاعب إلى اليونان للانضمام لنادي باناثينايكوس تحت 17 عام في يونيو/ حزيران 2020، ومن ثم تمت ترقيته إلى فريق تحت 19 عام في موسم 2020-21.

المشاركات الدولية 

انضم مظهر من قبل لمعسكرات منتخب مصر للشباب، لكنه لم يشارك في أي بطولة رسمية معه، وفي تصريحات سابقة للاعب قال إنه يريد تمثيل المنتخب المصري مثل والده، ولكن لم يتواصل معه أحد في آخر 3 معسكرات أُقيمت.

وعن تمثيله لمنتخب فرنسا، قال اللاعب إن منتخب الديوك للشباب تواصل معه في فترة جائحة كوفيد- 19, لكن ذلك انقطع بعد ذلك بسبب بعض الخلافات. 

شارك: