علي لاجامي يمتدح البليهي ويشيد برسالته: لاعب كبير وقائد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 13:24
لاعب المنتخب السعودي علي لاجامي (Twitter/aawsat_spt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

امتدح علي لاجامي زميله في المنتخب السعودي، علي البليهي، قائلًا إنه لاعب كبير وقائد داخل الملعب وخارجه، مؤكدًا أن التحفيز لنجوم "الأخضر" يأتي من كل اللاعبين.

تصريحات علي لاجامي جاءت خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السعودية وكوريا الجنوبية، التي يحتضنها ملعب المدينة التعليمية، أمسية الثلاثاء 30 يناير/ كانون الثاني، في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2024، التي تحتضنها قطر حتى 10 فبراير/ شباط المقبل.

وتحدث مدافع نادي النصر عن الرسالة التي كتبها علي البليهي لزملائه داخل المعسكر، والتي جاء فيها: "أتمنى من الله يوفقنا في هذه البطولة، ونُحقق كأس آسيا، حلم كل لاعب سعودي".

علي لاجامي: البليهي لاعب كبير

وقال علي لاجامي: "البليهي لاعب كبير، وهو قائد داخل الملعب وخارجه، والتحفيز يأتي من جميع اللاعبين داخل المعسكر، ونتمنى التوفيق خلال البطولة القارية".

علي البليهي وين وين winwin كأس آسيا (X/SaudiNT)


وأبدى مدافع المنتخب السعودي سعادته بمستواه خلال الفترة الماضية، قائلاً: "على الصعيد الشخصي أنا راضٍ عما أقدمه، وطموحي مثل طموح المجموعة: الذهاب بعيدًا في البطولة".

وبشأن صعوبة مواجهة كوريا الجنوبية، أجاب علي لاجامي: "نستعد لهذه المباراة مثل أي مباراة أخرى، ونحن سعداء بمواجهة منتخب قوي"، مُختتمًا بقوله: "الجمهور السعودي هو الداعم الأول لنا، ونتطلع لحضورهم بكثافة في مباراة كوريا".

وكانت السعودية قد حجزت بطاقة العبور إلى دور الـ16، بعد احتلال صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، من الفوز على عمان وقيرغيزستان بنتيجة (2-1) و(2-0) على التوالي، والتعادل من دون أهداف مع تايلاند.

فيما اكتفت كوريا الجنوبية بتحقيق المركز الثاني بمجموعتها الخامسة، بعد أن حصدت 5 نقاط، من الانتصار (3-1) على البحرين، ثم تعادلين مع الأردن وماليزيا، بنتيجة (2-2) و(3-3) على التوالي.

ويسعى المنتخب السعودي خلال كأس آسيا 2024 لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، علمًا بأن "الأخضر" سبق له تحقيق البطولة القارية 3 مرات من قبل، أعوام 1984، 1988، و1996.

وعلى الجانب الآخر، تأمل كوريا الجنوبية في العودة إلى منصات التتويج التي غابت قاريًّا، منذ حصد لقب كأس آسيا عام 1960، للمرة الثانية على التوالي والأخيرة في تاريخ "الشمشون".

وينتظر المنتخب الأسترالي الفائز من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، حيث سيتقابل معه في ربع نهائي كأس آسيا 2024، وذلك أمسية الجمعة 2 فبراير/ شباط المقبل، على ملعب الجنوب.

شارك: