لاعب عراقي يحذر اتحاد بلاده: سألعب للمنتخب الإماراتي

2021-06-08 09:01
العراقي محمد مصطفى لاعب الفجيرة الإماراتي (Twitter/Fujairah FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المدافع العراقي محمد مصطفى، محترف الفجيرة الإماراتي، تحذيراً لاتحاد بلاده لكرة القدم، مفاده أنه لن ينتظر طويلاً من أجل استدعائه لصفوف المنتخب الوطني، وأنه يتردد بقبول الدعوة الإماراتية، إذا ما عرضت عليه.

وقال مصطفى خلال استضافته في برنامج صوت الملاعب، الذي يبث عبر قناة السومرية العراقية، إنه يقدم أفضل المستويات في دوري المحترفين الإماراتي، ورغم ذلك فإنه لم يجد أي متابعة وإنصاف من قبل الجهاز الفني لأسود الرافدين، مشيراً إلى أنه يضع منتخب بلاده الأولوية دائماً لارتداء قميصه، والدفاع عن ألوانه، ولكن لا يعني ذلك أنه سينتظر بلا فرصة ودعوة، وكلُّ ما يريده هو مشاهدة مستواه، وسيترك حق الاختيار للمدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بعد رؤية أدائه مع فريقه الفجيرة.

وأوضح المدافع العراقي أنه لم يلعب سابقاً لأي منتخب عراقي، وهذا ما يجيز له اللعب لمنتخب الإمارات مستقبلاً، ولكنه يضع العراق أولاً، بشرط توجيه الدعوة، لأنه لن يبقى بلا فرصة دولية حتى زمن بعيد، على حدِّ تعبيره.

وبدأ ابن الـ21 ربيعاً، مشواره الرياضي في مدينة البصرة، جنوب العراق، ومثّـل شباب نادي الميناء، ولاحقاً لعب للفريق الأول لنادي مصافي الجنوب، ومن بعدها للبحري، قبل أن ينتقل إلى الفجيرة الإماراتي، ونجح معه في التأهل إلى دوري المحترفين.

وساهم مع الفجيرة باحتلال المركز الـ12 في سلم الترتيب، برصيد 14 نقطة، وأحرز معه 3 أهداف حاسمة لفريقه هذا الموسم.

شارك: