لاعب عراقي: بلند خامة ممتازة وهذا ما ينقص المنتخب الأولمبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 13:36
بلند آزاد - لاعب المنتخب الأولمبي العراقي (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب العراقي الدولي السابق "صفوان عبد الغني"، أن لاعب دي غرافشاب الهولندي "بلند آزاد" خامة فنية ممتازة، فيما حدد الأمر الذي ينقص المنتخب الأولمبي العراقي.

وتأهل منتخب العراق الأولمبي إلى نصف نهائي بطولة الوطني إيرثلنك غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا، بعدما تصدر مجموعته برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الأردني الذي حصد مركز أفضل وصيف في البطولة.

وقال "عبد الغني" لـ"winwin": "اللاعب بلند آزاد خامة فنية ممتازة جدًا ومنح المنتخب الأولمبي الإضافة النوعية المنتظرة بسبب قدراته المهارية وكذلك نجاحه في حسم الهجمات، لا سيما بعد تسجيله هدفين في مباراتي المجموعات بمرمى المنتخب الأردني وكذلك بشباك المنتخب الإماراتي".

وأوضح: "المنتخب الأولمبي العراقي ينقصه خوض المزيد من المباريات التجريبية، نعم المنتخب الأولمبي يتحسن من مباراة لأخرى، لكن الكادر التدريبي بقيادة راضي شنيشل يحتاج إلى المباريات كي يختار اللاعبين الذين يناسبون خططه وفلسفته التدريبية".

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره العماني مساء اليوم الأحد على ملعب المدينة الدولي في نصف نهائي بطولة الوطني إيرثلنك غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا.

شارك: