لاعب جديد في الترجي مهدد بعدم المشاركة ضد بترو أتلتيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 20:33
لاعبو نادي الترجي الرياضي التونسي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض محمد وائل الدربالي، لاعب خط وسط الترجي، للإصابة، أمس الأربعاء، خلال المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري التونسي، أمام اتحاد تطاوين، بملعب حمادي العقربي برادس، لتصبح بذلك مشاركته محل شك أمام بترو أتلتيكو في الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأصيب الدربالي صاحب الـ20 عامًا على مستوى الساق، بعد اعتراض أحد لاعبي اتحاد تطاوين تسديدته، ما تسبب في خروجه مصابًا فور نهاية الشوط الأول للقاء، ودخل البرازيلي يان ساسي بديلاً عنه.

الترجي الرياضي يستعد لمواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي

وشارك الدربالي في 9 مباريات مع نادي "باب سويقة" خلال الموسم الجاري بالدوري التونسي وسجل هدفًا وحيدًا.

وحقق الترجي فوزًا كبيرًا على اتحاد تطاوين (3-0) ليصعد باب سويقة إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه الاتحاد الرياضي المنستيري.

يُذكر أن الترجي يفتقد خدمات لاعبه الجزائري حسام الدين غشة؛ بسبب إصابة تعرّض لها مؤخرًا عقب مباراة بترو أتلتيكو الأنغولي بدوري أبطال أفريقيا.

وسيغيب الدربالي عن الملاعب مدة لا تقل عن 3 أسابيع، والتأكد من غيابه حتى نهاية عام 2023 على الأقل، لينضم إلى محمد علي بن حمودة، الذي أصيب هو الآخر في الرباط الجانبي للركبة ويغيب على أثره 3 أسابيع.

ويستعد الترجي التونسي لمواجهة بترو أتلتيكو الأنغولي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا والمقررة إقامتها مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنغولية لواندا.

شارك: