لاعب تشيلسي السابق يحط الرحال في نادي لوتون تاون

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 22:50
لاعبو نادي لوتون تاون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي لوتون تاون الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع نجم ناديَي إيفرتون وتشيلسي السابق روس باركلي، بصفقة انتقال حر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان باركلي قد رحل عن صفوف نادي نيس الفرنسي بعد موسم واحد فقط مع الفريق بعد أن رحل عن صفوف البلوز في أغسطس/آب 2022 عقب نهاية عقده.

لوتون تاون يقدم لاعبه الجديد

وقال الفريق الصاعد حديثًا للبريميرليغ في بيان رسمي: "وقّع لاعب خط وسط إنجلترا الدولي روس باركلي مع نادي لوتون تاون لكرة القدم".

وأضاف: "أصبح باركلي، الذي شارك بالدوري الممتاز أكثر من 200 مرة، أحدث إضافة صيفية إلى فريق روب إدواردز للاستعداد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وعن اختياره الانضمام إلى صفوف لوتون، قال باركلي: "لماذا لوتون بالذات؟! حسنًا، إن الانتقال من الدوري المحلي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لهو قصة رائعة ودافع عظيم".

ويُعَدّ اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا واحدًا من مواهب نادي إيفرتون التي ظهرت في بداية العقد الثاني من الألفية الجديدة، حيث صعد من فريق تحت 18 عامًا إلى الفريق الأول في يوليو 2011، قبل أن يذهب إلى شيفيلد يونايتد وليدز يونايتد على سبيل الإعارة بعد ذلك.

وعاد الدولي الإنجليزي إلى صفوف التوفيز في يناير/كانون الثاني 2013، قبل أن يستمر مع الفريق لمدة 5 مواسم، لينتقل بعدها إلى تشيلسي عام 2018، في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون يورو.

كما شارك اللاعب مع أستون فيلا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل عودته إلى تشيلسي مجددًا، ثم فسخ تعاقده بالتراضي والانتقال إلى نيس الفرنسي.

جدير بالذكر أن باركلي قد شارك في 232 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي مع كل الفرق التي لعب لها، ونجح في تسجيل 29 هدفًا وصناعة 31 آخر.

شارك: