لاعب برشلونة الجديد: نستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 16:08
لاعبو فريق برشلونة موسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد الإسباني، إينيغو مارتينيز، المنضم في الميركاتو الصيفي المنقضي إلى صفوف برشلونة، أنّ فريقه يستطيع الفوز بلقب كبير هذا الموسم على غرار حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وأجرى مارتينيز مقابلة مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، واستهله بالحديث عن الانتقال إلى برشلونة: "إنها فرصة نادرة تأتي مرة واحدة، لقد لعبت في الدوري الإسباني لسنوات عديدة، وكنت بحاجة إلى تغيير".

وأضاف: "لقد جاء مسؤولو برشلونة وأبدوا اهتمامهم من البداية، وعندما يريدك نادٍ كبير، وفي سن النضج الذي أعيشه، فمن الأسهل بكثير اتخاذ القرار، عندما يأتي إليك نادٍ مثل برشلونة، فأنت تعرف ما يعنيه الأمر".

وواصل: "نحن نتنافس في الدوري الإسباني في الوقت الحالي؛ لذا نحن نركز فقط على هذه المباريات، عندما يأتي دوري أبطال أوروبا، سيخبرنا المدرب ما علينا قوله، لكن من الواضح أن المنافسة في دوري الأبطال وحتى الفوز به يجب أن يكون هدفنا".

وأكمل: "على الرغم من وجود الكثير من التغييرات والكثير من اللاعبين الشبان، نعلم أنّ الفوز بدوري الأبطال سيكون صعبًا، لكن لدينا الفريق اللازم للقيام بذلك، وسنسعى لكل شيء، نحن سنبذل قصارى جهدنا".

وختم تصريحاته بالحديث عن الصاعد لامين يامال: "لامين لاعب مهم جدًا للفريق وهو يظهر ذلك، الشيء المهم الآن هو عدم منحه الكثير من الكرة، أعتقد أنه علينا التعامل معه بطريقة جيدة لأن التسرع رفيق سيئ".

وانضم مارتينيز إلى برشلونة هذا الصيف في صفقة انتقال حُر، قادمًا من أتلتيك بيلباو في صفقة انتقال حُر.

شارك: