لاعب الجزائر زروقي يعد الجماهير: نريد التأهل إلى كأس العالم

2022-02-15 12:09
الدولي الجزائري رامز زروقي نجم نادي تفينتي الهولندي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، أنه يسعى لتعويض المشاركة المخيبة مع منتخب الجزائر في كأس إفريقيا 2021 بالكاميرون، بالتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، المسابقة الأجمل، على حد تعبيره، كما وعد الجماهير الجزائرية بتعويضها عن الإخفاق الإفريقي بالمشاركة في المونديال.

وكان زروقي قد أقصي رفقة "محاربي الصحراء" من الدور الأول من كأس أمم إفريقيا، مكتفيا بنقطة واحدة فقط من 3 مباريات (تعادل سلبي مع سيراليون 0-0، وخسارة أمام غينيا الاستوائية وكوت ديفوار 1-0 و1-3 على التوالي).

وقال خريج أكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي في تصريحات للقناة الأولى الهولندية، تعليقا على مشاركته رفقة الجزائر في"الكان": "لا يزال الأمر مخيّبا للآمال.. لم نكن نتوقع هذه المشاركة المخيّبة".

وتابع زروقي: "أعتقد أنني تمكنت من تجاوز ذلك وأريد أن أعوض الإخفاق بسرعة.. لدينا فرصة جيّدة للاستدراك خلال شهر مارس/ آذار"، في إشارة إلى قمة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم أمام الكاميرون.

وشدد نجم نادي تفينتي الهولندي على أن التأهل إلى كأس العالم سيعوض الجماهير الجزائرية مرارة الإخفاق الإفريقي، وقال بهذا الخصوص: "سنواجه منتخب الكاميرون في مباراة فاصلة ذهابا وإيابا والفائز سيتأهل إلى كأس العالم.. أمنيتي هي التأهل إلى المونديال".

وأكد زروقي: "كأس إفريقيا هي بطولة كبيرة ورائعة، لكن الجميع يعرف أن كأس العالم هي الأجمل"، في إشارة إلى الرغبة القوية لنجم منتخب الجزائر في المشاركة لأول مرة في كأس العالم، وزاد: "لن ننسى ما حدث في الكاميرون لكن التأهل إلى كأس العالم سيعوض عن هذا الإخفاق".

وأشار النجم الجزائري إلى أنه استخلص الكثير من الدروس بمشاركته في البطولة الإفريقية بالكاميرون، وقال بهذا الخصوص: "لقد تعلمت أشياء جديدة.. الظروف التي تلعب فيها كرة القدم في إفريقيا مختلفة كثيرا عن أوروبا، مثل درجات الحرارة والملاعب.. ومن الجيد أن تُجرّب وتتعلم".

شارك: