لاعب البرتغال أوتافيو لـwinwin: هذا رأيي في أداء المغرب

2022-12-08 18:54
لاعب البرتغال أوتافيو مونتيرو متحدثًا خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس 8 ديسمبر/ كانون الأول 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد متوسط ميدان المنتخب البرتغالي، أوتافيو مونتيرو، بقدرات نجوم المغرب، وما قدموه من نتائج مذهلة، وذلك قبل يومين من المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والبرتغالي في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وقال أوتافيو، خلال إجابته لمراسل "winwin" خلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الخميس: "شاهدنا المنتخب المغربي وما قدّمه أمام إسبانيا، إنه منتخب كبير، وواحد من أفضل المنتخبات التي قدّمت أداءً مذهلًا في مونديال قطر 2022".

وفي إجابته عن سؤال مراسل "winwin" حول إذا ما شاهد لاعبو المنتخب البرتغالي أشرطة فيديو للمنتخب المغربي، تابع أوتافيو حديثه بالقول: "الجميع كان حريصًا بقيادة الجهاز الفني على مشاهدة عدد من فيديوهات المنتخب المغربي، لقد درسناهم جيدًا، ونحن جاهزون لمواجهتهم في ربع النهائي، وسنلعب من أجل الفوز".

جماهير المغرب رائعة لكنها لا تخيفنا

وفي تصريحات أخرى، قال أوتافيو: "المنتخب المغربي يملك جمهورًا رائعًا، نعلم ذلك.. لديه مشجعون، ربما هم الأفضل في كأس العالم، لكن هذا الأمر لا يخيفنا.. كرة القدم تُلعب 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا آخرين، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل الانتصار".

واختتم أوتافيو حديثه بالتطرق إلى الشائعات التي تحدثت عن تهديدات أطلقها كريستيانو رونالدو بالرحيل عن معسكر البرتغال في قطر، نافيًا صحة هذه الأنباء، بقوله إن أجواء منتخب البرتغال تبدو رائعة ومستقرة، دون أيّ خلافات في الوقت الراهن.

يُذكر أن منتخب المغرب يستعد لملاقاة نظيره البرتغالي، يوم السبت على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال قطر، وتأهل المغرب إلى ربع النهائي، بتجاوزه عقبة إسبانيا بركلات الترجيح 3-0، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 0-0، فيما اكتسحت البرتغال نظيرتها سويسرا 6-1 في ثمن النهائي.

شارك: