دانيلو: جاهزون لكرواتيا والمغرب خطر على الجميع

2022-12-08 16:49
مدافع البرازيل دانيلو يحذر من خطورة المنتخب المغربي في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد دانيلو، مدافع المنتخب البرازيلي، استعداد فريقه لمواجهة كرواتيا، في المواجهة التي ستجمع الفريقين غدًا الجمعة، على استاد "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال دانيلو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "جاهزون لمواجهة كرواتيا.. نقدم أفضل ما لدينا في التدريبات، ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا، خاصةً على صعيد تطبيق خطط المدرب".

وأضاف: "متحمس للعب مع المنتخب البرازيلي بعد التعافي من الإصابة الأخيرة، أعيش حالة بدنية جيدة، ولا أواجه أيّ مشكلة في اللعب بمراكز مختلفة، سأنفذ ما يريده المدرب بكل تأكيد".

وتابع دانيلو: "الجميع يشعر بسعادة كبيرة بعد الحصول على دعم الظاهرة رونالدو، إنه أسطورة كبيرة في البرازيل، ودعمه يشكل دافعًا كبيرًا لنا في المباريات المقبلة".

وأثنى دانيلو في حديثه على أداء المنتخب المغربي بعد نجاحه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من المونديال، عبر التفوق على إسبانيا بركلات الترجيح 3-0، إثر التعادل سلبيًّا 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال دانيلو: "المنتخب المغربي ظهر بأداء مذهل خلال المباريات التي خاضها في المونديال، إنهم يملكون مجموعة رائعة من اللاعبين، وتلك المجموعة قادرة على تشكيل خطورة على أي منتخب مشارك في قطر، لكن تركيزنا الآن مُنصبّ على مواجهة كرواتيا فقط".

يُذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال قطر، بعد الفوز على كوريا الجنوبية في ثمن النهائي 4-1، فيما تجاوزت كرواتيا عقبة المنتخب الياباني في ركلات الترجيح 3-1، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

شارك: