البرازيلي ساندرو يسابق الزمن للحاق بمواجهة كرواتيا

2022-12-08 02:06
البرازيلي أليكس ساندرو من مباراة سويسرا في دور المجموعات لمونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يسابق أليكس ساندرو، الظهير الأيسر للمنتخب البرازيلي الزمن؛ للحاق بالمواجهة المرتقبة أمام كرواتيا، يوم الجمعة المقبل، في أُولى مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب "المدينة التعليمية".

وتعرَّض لاعب يوفنتوس الإيطالي لإصابة عضلية في ثاني مباريات البرازيل في دور المجموعات لمونديال قطر أمام سويسرا، ما جعله يغيب عن مباراتي الكاميرون وكوريا الجنوبية على الترتيب.

وعاد ساندرو للتدريبات بالكرة، اليوم الأربعاء، ما رفع فرص لحاقه بمواجهة وصيف بطل العالم، خاصة أن المباراة مقررة بعد غد، ولديه فرصة أخيرة للتدرب مع رفاقه، يوم الخميس، وفي حال سارت الأمور على ما يرام فإنه سيكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة.

ويأمل "تيتي"، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، في استعادة خدمات ساندرو حتى يمتلك ظهيرا أصليا في هذا المركز، لا سيما بعد إصابة الظهير الأيسر الآخر، أليكس تيليس، والذي سيغيب إلى غاية نهاية المونديال.

واضطر مدرب "السيليساو" إلى إشراك دانيلو في الجهة اليسرى من خط الدفاع في مباراة كوريا الجنوبية في دور الـ16، مقابل إشراك إيدر ميليتاو في الجهة اليمنى، لكن الاستمرار على هذا الوضع أمام منافس بحجم كرواتيا قد يُربك حسابات المدرب البرازيلي.

يذكر أن المنتخب البرازيلي فقد جهود مهاجمه غابرييل خيسوس أيضاً منذ بداية المونديال؛ بسبب إصابة في الركبة، اضطر على إثرها للخضوع إلى عملية جراحية، وسيغيب لنحو 3 أشهر عن الملاعب.

شارك: