لاتسيو يذيق إنتر خسارته الأولى.. وميلان يتصدر مؤقتا

2021-10-17 01:26
لاعبو لاتسيو يحتفلون خلال فوزهم الكبير على إنتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألحق نادي لاتسيو الخسارة بإنتر ميلان، حامل لقب الدوري الإيطالي، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة الثامنة من المسابقة، وشهدت تجرع الأفاعي هزيمتهم الأولى منذ بداية الموسم الجديد 2021-22 للبطولة المحلية.

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متقدما بهدف سجله الكرواتي إيفان بيريسيتش من علامة الجزاء في الدقيقة 12، وانتظر لاتسيو حتى الدقيقة 64 ليسجل هدف التعادل بالطريقة ذاتها من علامة الجزاء أيضا عن طريق هدافه الإيطالي تشيرو إيموبيلي، واقتنص زميله فيليبي أندرسون هدف التقدم للنسور في الدقيقة 81، وسجل سيرجي ميلينكوفيتش سافتيش هدف تأكيد الفوز على الإنتر في الدقيقة 90+1.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد حامل لقب الدوري الإيطالي عند 17 نقطة احتل بها المركز الثالث، أما لاتسيو، فرفع رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة.

ملخص وأهداف مباراة لاتسيو وإنتر ميلان

ميلان يهزم فيرونا ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا

في مباراة أخرى أُقيمت اليوم أيضا لحساب الجولة ذاتها، نجح ميلان في تحويل تأخره في الشوط الأول أمام هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين إلى فوز مثير بثلاثة أهداف جاءت في آخر نصف ساعة من المباراة، لينتزع الروسونيري صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا.

وباغت هيلاس فيرونا ميلان بهدف مبكر جاء عن طريق اللاعب جيانلوكا كابراري في الدقيقة السابعة، وأضاف زميله أنتونين باراك الهدف الثاني للضيوف من علامة الجزاء في الدقيقة 24، وانتظر ميلان حتى الدقيقة 59 لتسجيل هدف تقليص الفارق، والذي حمل توقيعه أوليفييه جيرو.

وسجل فرانك كيسيه هدف التعادل لميلان من علامة الجزاء في الدقيقة 76، وأضاف كوراي غونتر، لاعب هيلاس فيرونا، الهدف الثالث لميلان بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 78، لينتزع ميلان صدارة جدول ترتيب الكالتشيو مؤقتا برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي الذي يستضيف تورينو غدا الأحد (17 أكتوبر)، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 8 نقاط احتل بها المركز الثاني عشر.

سبيزيا يقلب الطاولة على ساليرنيتانا في مباراة مثيرة

 

نجح سبيزيا في تحويل تأخره بهدف أمام ساليرنيتانا في الشوط الأول إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني، ليحقق فوزه الثاني في البطولة ويرفع رصيده إلى 7 نقاط احتل بها المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 4 نقاط احتل بها المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وحمل هدف ساليرنيتانا الوحيد الذي جاء في الدقيقة 39 توقيع سيمون نوانكو، ورد سبيزيا بهدفين في الشوط الثاني، جاء الأول منهما عن طريق دافيد ستريليتس في الدقيقة 51، وتكفل فيكتور كوفالينكو بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 76.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة سبيزيا وساليرنيتانا (2-1) في الدوري الإيطالي

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا:

  1. ميلان (22 نقطة من 8 مباريات).
  2. نابولي (21 نقطة من 7 مباريات).
  3. إنتر ميلان (17 نقطة من 8 مباريات).
  4. روما (15 نقطة من 7 مباريات).
  5. لاتسيو (14 نقطة من 8 مباريات).
شارك: