لابورتا يلقي قنبلة بشأن عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة!

2021-11-17 18:28
رئيس برشلونة جوان لابورتا ولاعب الفريق السابق ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر رئيس برشلونة الإسباني جوان لابورتا مفاجأة من العيار الثقيل خلال المؤتمر التقديمي للاعب البرازيلي الجديد- القديم داني ألفيس، اليوم الأربعاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، وترتبط المفاجأة بعودة ثنائي البارسا السابق ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، اللذين ينشطان حاليًا رفقة باريس سان جيرمان وفيسيل كوبي الياباني على التوالي.
 

جوان لابورتا يثير الريبة بشأن عودة ميسي وإنييستا
 

وعند سؤال لابورتا في أثناء المؤتمر الصحفي لتقديم داني ألفيس، عن احتمالية عودة ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا البالغين من العمر 34 و37 عامًا تواليًا، أجاب: "لا أستبعد أي شيء، لقد حدث الأمر مع داني وعاد إلينا".


ويضيف رئيس برشلونة: "العمر مجرد رقم، إنهما (ميسي وإنييستا) لاعبان رائعان، لا يزالان يلعبان ويبرمان عقودا احترافية مع أندية أخرى، لذا لا يمكنك أبدًا توقّع ما سيحدث غدًا، لا يمكنك معرفة ما سيحدث في الحياة".

تصريحات جوان لابورتا عن عودة ميسي وأنييستا


داني ألفيس يعود إلى حيث بدأ.. من برشلونة
 

ووقّع داني ألفيس البالغ من العمر 38 عامًا، عقدًا جديدًا يربطه مع برشلونة إلى نهاية الموسم الجاري 2021-2022، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا إثر فسخ تعاقده مع ساوباولو البرازيلي الصيف الماضي، وترجح المصادر أنه عاد إلى الفريق ليلعب أساسيًا وليس لسد الخانة في مقاعد البدلاء.
 

كانت بداية تألق داني ألفيس الحقيقية في مسيرته، عندما انتقل إلى برشلونة صيف 2008 قادمًا من إشبيلية الإسباني في صفقة بلغت 35 مليون يورو آنذاك، واستمر في صفوف الكتلان إلى غاية 2016. والآن يعود ألفيس إلى حيث بدأ التوهج والبزوغ كنجم عالمي في ملعب كامب نو.

المؤتمر التقديمي لداني ألفيس مع برشلونة
شارك: