لابورتا يكشف مفاجأةً سارةً لمشجعي برشلونة بشأن ليفاندوفسكي

2022-04-22 15:05
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس نادي برشلونة، الإسباني خوان لابورتا، أنه من المُرجّح التعاقد مع نجم بايرن ميونيخ، المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أظهر لابورتا وقد تلقى سؤالًا من أحد مشجعي برشلونة حول التعاقد مع "ليفا"، حيث قال رئيس النادي الكتالوني: "نعم هناك احتمال كبير لحدوث الصفقة".

وتمكن ليفاندوفسكي من فرض نفسه كونه أحد أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم خلال السنوات الـ10 الأخيرة، حسب خبراء، وقد تُوّج بجائزة "الأفضل" بوصفه أفضل لاعب في العالم وفقًا للاتحاد الدولي للعبة "FIFA" في آخر عامين (2020، 2021).

ويستعد ليفاندوفسكي للدخول في العام الأخير من تعاقده الساري مع بايرن ميونيخ، ومؤخرًا راجت أنباء عن رغبة المهاجم صاحب الـ33 عامًا في الانضمام إلى برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

هل وافق مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي على الانتقال إلى برشلونة؟

كانت القناة التلفزيونية البولندية "تي في بي سبورت" قد ذكرت أن ليفاندوفسكي وافق بالفعل على شروط انتقاله إلى برشلونة، وهو ما يتعارض مع ادّعاء الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، أوليفر كان، الذي خَصّ شبكة "أمازون برايم" للبث الرقمي بتصريحاتٍ قال فيها: "بالتأكيد (سيكون) روبرت ليفاندوفسكي معنا لموسمٍ آخر".


وأضاف أوليفر كان في حديثه الذي نقلته صحفية "ميرور" البريطانية: "إنه لديه عقد معنا حتى صيف 2023، وسيبقى معنا حتى نهايته، ونحن مرتاحون حيال ذلك"، وعن إمكانية التجديد للاعب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، أوضح كان: "ستستمر المحادثات، لسنا مجانين حتى نناقش فكرة التخلي عن لاعب يسجل معنا ما بين 30 و40 هدفًا في كل موسم".

وخلال الموسم الحالي، خاض ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ 42 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 47 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 50 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: