لابورتا يحدّد أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي

2023-03-07 22:01
هل ينجح برشلونة في القيام بصفقات جديدة الصيف المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، أهداف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز بالموسم المقبل.

وعلى الرغم من مستقبل النادي المظلم من الجانب الاقتصادي ومع قوانين اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني، التي حرمت برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد في ميركاتو الشتاء الماضي، إلا أن رئيس النادي الكتالوني قدم وعودًا للجماهير بتعزيزاتٍ صيفية.

وفي لقاء مع مدير صحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية، أكد لابورتا أن برشلونة بحاجة لتعزيز خط الدفاع والهجوم في الصيف المقبل.

وقال لابورتا: "يجب أن نتعاقد مع ظهير أيمن وقلب دفاع، اعتمادًا على قدراتنا وعلى المتاح في السوق، نحتاج إلى مهاجم بالتأكيد نعم، لكن من المحتمل أن يضطر لاعب ما إلى الرحيل". كما استبعد رئيس البلوغرانا التعاقد مع لاعب خط وسط؛ إذ قال: "لدينا خط وسط رائع، ولا أرى ضرورة للتعاقد مع أحد هناك".

وكان البارسا قد أبدى اهتمامه بعدة لاعبين بالفعل في هذين المركزين، لكن لم يتمكن من التعاقد مع أي منهم في الميركاتو الشتوي.

جدير بالذكر أن أبرز اللاعبين الذين ارتبط اسمهم ببرشلونة؛ هما الفرنسي بنجامين بافارد ظهير نادي بايرن ميونخ الألماني، والإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

شارك: