لأول مرة..رئيس يوفنتوس يرد على انتقادات ساري

2021-06-08 09:01
أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي مع المدرب السابق للفريق ماوريتسيو ساري (Getty)
Source
+ الخط -

رد رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أندريا أنييلي، على الانتقادات التي وجهها المدرب السابق للفريق ماوريتسيو سارّي للنادي وإدارته، عقب إقالته من الإشراف على "السيدة العجوز" في أعقاب الخروج من الدور الـ16 من النسخة الماضية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان ساري قد هاجم يوفنتوس ورئيسه أندريا آنييلي في أيلول/سبتمبر الماضي، وذلك بعد إقالته من تدريب الفريق وتعيين أندريا بيرلو خلفاً له، إذ فسخ "اليوفي" العقد من طرف واحد، وقال ساري في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية وقتها: "أقالوني من تدريب يوفنتوس، مع أنه فريق لا يمكن تدريبه!".

وأضافت الصحيفة أن ذلك آخر ما قاله ساري لأندريا آنييلي رئيس اليوفي بعد لقائهما في نفس الشهر قصد الوصول إلى اتفاق لتسوية وضعية المدرب، مضيفة أن الأخير رفض التنازل عن أي شيء بعد فسخ عقده من جانب واحد فقط.

وكان أنييلي أكثر "دبلوماسية" في رده على انتقادات ساري، إذ صرح خلال عقد الجمعية العمومية ليوفنتوس الخميس: "لديّ ذكريات جيدة عن ماوريتسيو ساري، هو شخصية مثقفة، وكان من المهم لنا أنه كان بيننا. ربما لم يستطع التأقلم مع بيئة العمل في النادي لكني سعيد جدا لأنه تمكن من لقب الدوري"، مضيفا: "صحيح أن الأمور لم تجر معه مثلما يجب مع الفريق، لكنني كنت أريد أن يحصل على اللقب"، وختم أنييلي قائلا: "سنبقى دائما نتذكر ساري كمدرب ناجح في تاريخ الفريق".


و كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" في وقت سابق أن إدارة فريق "السيدة العجوز" ستضطر لدفع الراتب السنوي المقدّر بـ6 ملايين يورو لماوريتسيو ساري حتى نهاية عقده السابق، مضيفة أنه وفي حال عدم إيجاد ساري لفريق يدربه الموسم المقبل فإن "اليوفي" سيضطر أيضا لدفع مبلغ 2.5 مليون إضافية تعويضا له.
 

شارك: