كيليان مبابي يعلّق لأول مرة على قضية "مشعوذ" بوغبا!

2022-09-06 02:23
الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي (23 عامًا)، اليوم الإثنين، لأول مرة عبر وسائل الإعلام عن قضية الأخوين بول وماتياس بوغبا التي ادعّى من خلالها الأخير أن أخاه بول بوغبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، قد استعان بمشعوذ لإيذاء نجم باريس سان جيرمان.

وظهر ماتياس في مقطع فيديو بأربع لغات (هي الإسبانية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية) الأسبوع الماضي على منصة تويتر، قال خلاله إنه سيكشف الوجه الحقيقي لبول، زاعمًا أن شقيقه قد استعان بمشعوذ لإلحاق الإصابات بمبابي.

ورد بول بوغبا (29 عامًا) موضحًا أن شقيقة ماتياس يمارس ضده إرهابًا معنويًّا وتهديدات، مستعينًا بأصدقاء الطفولة لإجباره على دفع مبالغ مالية كبيرة، ما جعل جهازي الشرطة الفرنسية والإيطالية يفتحان تحقيقات رسمية في القضية قبل أيام.

وظهر مبابي اليوم الإثنين في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتطرّق للتعليق على الأخبار المنتشرة مؤخّرًا.

مبابي: لا أعتقد أن علاقتي مع بوغبا ستتغير

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي: "إن كان الأمر متعلقًا بشهادة زميلي (بول بوغبا) ضد شهادة شقيقه، فسأفضّل أن أثق بزميلي. لقد اتصل بي بول وقصّ عليَّ ما حدث منذ البداية إلى اليوم".

مبابي يثق في تصريحات بول بوغبا

يضيف مبابي: "لا أعتقد أن هذا الأمر سيُغيّر علاقتي مع بوغبا، حاليًا نحن نركّز جميعًا على المشاركة في مسابقة كأس العالم المقبلة، وإن كانت لدى بوغبا مشكلة؛ فليس هذا الوقت المناسب لمناقشتها".

مشاركة بوغبا في كأس العالم محل تهديد

وباتت مشاركة بول بوغبا في كأس العالم مُهدَّدةً بالنظر إلى خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى خلال الأيام المقبلة، وحسب مصادر، فإن اللاعب المتوّج مع فرنسا بمونديال 2018 سيغيب لمدة تتراوح بين 40 و60 يومًا.

شارك: