كيليان مبابي يزيد الغموض حول مستقبله بتصريح مثير

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-18 18:21
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، للحديث عن مستقبله المجهول مع الفريق الباريسي، في ظل كثرة الشائعات التي تؤكد قرب رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات عن كيليان مبابي -على هامش وجوده بمقر منتخب فرنسا- تحدث فيها عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان، وشائعات رحيله المنتظر.

وعلق مبابي على سؤال حول رحيله عن الفريق الباريسي في الصيف المقبل، قائلًا: "قررت فقط اللعب مع باريس سان جيرمان العام المقبل، وهذا ما قلته".

وختم مبابي تصريحاته: "هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في غضون عام"، وهي الكلمات التي لم يحسم فيها مبابي مستقبله بالتجديد مع النادي الفرنسي من عدمه.

ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، مع وجود بند يمنح الطرفين حق تمديد العقد لموسم إضافي، وسط معلومات تؤكد أن المهاجم الفرنسي أبلغ إدارة ناديه رفضه التوقيع على التمديد لموسم إضافي حتى 30 يونيو 2025.

وسبق لمصادر صحفية القول إن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان رفضه تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما دفع إدارة الفريق الفرنسي لوضعه على لائحة انتقالات هذا الصيف، قبل أن يخرج مبابي لوسائل الإعلام بالقول إنه سيلعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر قائمة المهتمين بالتعاقد مع مبابي، وسط معلومات تتحدث عن إمكانية دخول أندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في الصفقة الكبرى. 

شارك: