كيف استقبلت جماهير برشلونة أول دقائق فيتور روكي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 10:36
البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتزع برشلونة فوزًا غاليًا في جزر الكناري من أرض ملعب لاس بالماس، بعدما قلب تأخره بهدف منير الحدادي إلى فوز بهدفَي فيران توريس، وإلكاي غندوغان الذي انبرى بنجاح لركلة جزاء احتُسبت للبرسا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في مباراة شهدت مشاركة الوافد الجديد، البرازيلي فيتور روكي.

انتصار البرسا جعله ثاني أكثر فريق يجمع نقاطًا إثر تأخره في النتيجة بـ15 نقطة، بعد جيرونا الذي جمع 19 نقطة، وأمام ريال مدريد الذي جمع 13 نقطة، لكن البرسا واصل هوايته بالانتصار بفارق هدف واحد فقط، إذ لم يحقق أي انتصار بفارق أكثر من هدف منذ 3 أشهر تقريبًا.

المباراة شهدت مشاركة مهاجم البلاوغرانا الجديد فيتور روكي الذي دخل في الدقيقة (78)، ليلعب في مركز رأس الحربة بعدما خلا من صاحبه روبرت ليفاندوفسكي الذي كان قد تم استبداله قبلها بـ6 دقائق، ليشترك جواو فيلكس بدلًا منه.

روكي أضاع فرصتين مهمتين عقب التقدم 2-1، منها واحدة غاية في السهولة مررها له جواو فيلكس، لكن المهاجم البرازيلي أودعها بيسراه بجانب القائم الأيسر للحارس إيبان باييس.

جماهير برشلونة تعلق على أداء فيترو روكي

جماهير برشلونة اهتمت كثيرًا بصفقتها الشتوية على وسائل التواصل الاجتماعي، فغرّد بريان سعيدًا بتحركات روكي التي ارتأى أنها أفضل من تحركات ليفاندوفسكي.

حساب آخر لفت نظره ملامح الجدية على فيتور روكي، معتبرا إياها ملامح غياب البسمة مما رآه في برشلونة حتى الآن، وذلك وقت تأخر البرسا في النتيجة,

ردود الفعل لم تقتصر على جماهير برشلونة، بل تدخل بعض جماهير ريال مدريد، فغرّد أحدهم ساخرًا من مقارنة روكي بصفقة ريال مدريد القادمة أندريك.

ليرد أحد جماهير برشلونة أن جماهير "الميرينغي" تسخر من إضاعة روكي لفرصته، في الوقت الذي أضاع براهيم دياز تلك الفرصة قبلها بـ24 ساعة.

كثيرون تمنوا أن يسجل النجم البرازيلي ليتجنب النيل المبكر منه، ويبدو أن هذا كان حال روكي نفسه بعد إضاعته لفرصته السهلة، أو هكذا رأى أحد المغردين.

ويبدو وأن هذا المغرد كان يشعر بما كان سيحدث، فقد بالغ المغرد دينيس –الذي يبدو أنه يشجع مانشستر سيتي- عندما قال إن برشلونة تعرض لعملية نصب!

ونختتم معكم بتغريدة طريفة تعكس حالة عدة الرضا العامة من جانب جماهير برشلونة تجاه مدربهم تشافي، الذي صرح مؤخرًا أنه قد يدفع بروكي على الرواق الأيسر ليفسح المجال لروبيرت ليفاندوفسكي في مركز رأس الحربة، وهكذا كان رد فعل أحد المغردين على هذا التصريح!

جدير بالذكر أن فيتور روكي انضم إلى نادي برشلونة في السوق الشتوية مقابل 40 مليون يورو، ونجح البرسا في تسجيله في قوائم الليغا بعد استبعاد لاعب وسطه غافي المصاب حتى نهاية الموسم.

شارك: