كيف أسهم حكيم زياش في الإطاحة ببوتر من تدريب تشيلسي؟

2023-04-04 00:48
المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت يومية "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الإثنين، من مصادرها، إن الدولي المغربي حكيم زياش كان له دور في الإطاحة بالمدرب الإنجليزي غراهام بوتر من تدريب تشيلسي.

وأقال تشيلسي المدرب بوتر، الأحد، في أعقاب الخسارة المحبطة على ميدانه من أستون فيلا 0-2، وتراجع النادي إلى المركز الـ11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقرير "ديلي ميل" أكد أن قرار المدرب بوتر البدء بزياش أساسيًا أمام توتنهام منتصف فبراير/ شباط الماضي بالجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، لقى غضبًا من المالك الأمريكي الجديد تود بوهلي، وكانت بداية انحسار الثقة بالمدرب.

توتنهام حسم المباراة وانتصر بنتيجة 2-0، ولم يكمل زياش المباراة حينما أخرجه المدرب بوتر في الدقيقة (62) لصالح زميله ماسون ماونت، ولم يظهر اللاعب أساسيًا في مباريات النادي اللندني منذ ذلك الحين في كل المسابقات.

"ديلي ميل" نقلت عن يومية "تلغراف" البريطانية أن زياش لم يعد مُرحّبًا به في تشيلسي، وحاولت الإدارة نقله في انتقالات الشتاء الماضية في يناير/ كانون الثاني 2023 إلى باريس سان جيرمان سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، لكن الصفقة انهارت في اللحظات الأخيرة.

ولم يسجل زياش، البالغ من العمر 30 عامًا، طيلة الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: