كيفين دي بروين.. جلاد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 02:00
الدولي البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي (X:MCFC_Jacky)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يملك كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أرقامًا رائعة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن البلجيكي في طريقه لتحقيق المزيد من النجاحات ضد الميرينغي على وجه التحديد.

ويتأهب مانشستر سيتي لملاقاة ريال مدريد، خارج قواعده في ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء الثلاثاء 9 أبريل/نيسان على أنْ تنطلق المواجهة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

3 مؤشرات إيجابية في مانشستر سيتي قبل صدام ريال مدريد

وسيتواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، للموسم الثالث تواليًا، بعد أن التقيا من قبل في الدور نصف النهائي للموسمين الماضيين 2021-22، و2022-23.

دي بروين "جلاد" ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويملك دي بروين أرقامًا رائعة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من حيث الصناعة وتسجيل الأهداف، حيث اعتاد في السنوات القليلة الماضية على هز شباك النادي الملكي.

ولعب كيفين دي بروين دورًا هامًا في إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، حين كان الملكي مُسيطرًا على أجواء المباراة بـ"سانتياغو برنابيو" في الموسم الماضي، فجاء البلجيكي ورفع مستوى اللعب، خاصةً في الشوط الثاني.

وفي تلك المواجهة على وجه التحديد، كان ريال مدريد مُتقدمًا في النتيجة (1-0) بفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور جاء في الدقيقة (36)، لكن دي بروين قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة ومع حلول الدقيقة (67) أرسل قذيفة مدوية سكنت شباك تيبو كورتوا بتسديدة قوية بقدمه اليمنى لم يتمكن مواطنه من التعامل معها.

وفي آخر 3 زيارات للنجم البلجيكي لملعب "سانتياغو برنابيو" تمكن من تسجيل هدفين وصنع هدف، وتعادل في مباراة وخسر في مثلها وانتصر في مواجهة واحدة أيضًا.

أرقام دي بروين ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويُعد الميرينغي أحد الأندية التي لم يعرف ضدها دي بروين الخسارة، إذ لم يهزم إلا في مباراتين فقط من أصل 8 مواجهات خاضها أمام اللوس بلانكوس في دوري أبطال أوروبا.

المبارياتالفوزالتعادلالخسارةالأهدافالتمريرات الحاسمةالبطاقات الصفراء
8422341
شارك: