كيروش يستعين بهذا الثنائي في موقعة الإياب أمام السنغال

2022-03-27 03:36
البرتغالي كارلوس كيروش يتأهب لقيادة مصر أمام السنغال في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب المنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش، استدعاء رامي ربيعة وعلي جبر، مدافعي الأهلي وبيراميدز على الترتيب، للانضمام لقائمة الفراعنة؛ استعدادًا لمواجهة منتخب السنغال الثلاثاء المقبل (29 مارس/ آذار) بالعاصمة السنغالية داكار، في إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وحقق المنتخب المصري فوزا بنتيجة 1-0 على السنغال الجمعة 25 مارس، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال 2022، وجاء هدف الفوز عند الدقيقة 4، بعد تمريرة طولية متقنة من عمرو السولية، استقبلها محمد صلاح داخل حدود منطقة الجزاء، وسددها بيسراه لتصطدم بالعارضة، قبل أن ترتد في جسد المدافع السنغالي ساليو سيس، لتسكن الشباك بالنيران الصديقة.

وشهدت المباراة إصابة المدافع محمد عبد المنعم، وتأكد غيابه عن مواجهة الإياب أمام "أسود التيرانغا"، كذلك حصل زميله المدافع محمود حمدي "الونش" على بطاقة صفراء، ولن يلعب اللقاء المقبل بداعي الإيقاف.

وتعرض عبد المنعم للإصابة بكسر في الأنف في الشوط الأول من مباراة مصر والسنغال، الجمعة (25 مارس)، وأجرى اللاعب جراحة عاجلة، وفقاً لبيان أصدره المنتخب المصري عقب المباراة.

مصر تفتقد محمد عبد المنعم ومحمود حمدي الونش في مباراة الإياب أمام السنغال

في سياق متصل، تلقى ناديا الأهلي وبيراميدز المصريين طلباً من المنتخب المصري لضم ربيعة (28 عامًا) وجبر (33 عامًا)؛ من أجل الانخراط في معسكر الفريق القائم حاليا، بعد إصابة عبد المنعم وإيقاف الونش.

وستغادر الأحد 27 مارس بعثة المنتخب المصري متجهة إلى السنغال، بقائمة تضم 23 لاعبًا؛ استعداداً لخوض مباراة الإياب، التي يحتاج فيها "أبناء النيل" للتعادل بأي نتيجة، لحجز بطاقة عبورهم إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ملخص مباراة مصر والسنغال (1-0) في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022
شارك: