كومباني يكشف موقفه من تدريب مانشستر سيتي

2023-03-11 22:58
البلجيكي فينسنت كومباني مدرب نادي بيرنلي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب نادي بيرنلي الإنجليزي ونجم نادي مانشستر سيتي السابق، عمّا إذا كان مستعدًا لتدريب ناديه السابق في يوم من الأيام، بعد أن يرحل بيب غوارديولا.

وسئل كومباني في برنامج "ذا فوتبول نيوز شو" على قناة "BBC" البريطانية، عن إمكانية تدريب الفريق يومًا ما، بعد تصريحات أدلى بها غوارديولا الأسبوع الماضي عن توقعاته بحدوث ذلك.

وأثار الإسباني الموضوع في مؤتمر صحفي بعد أن أوقعت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي السيتيزنز مع بيرنلي في ربع النهائي، حيث أكد غوارديولا أن تولي لاعبه السابق منصب المدير الفني للسيتي أمر وارد.

وردّ البلجيكي، البالغ من العمر 34 عامًا، قائلًا: "أنا مدرب في التشامبيونشيب الآن، لم أصل لمستوى التدريب في البريميرليغ، كل تركيزي هو كيف يتحسن بيرنلي وسنرى بعد ذلك، ربما يظهر كم أنا بعيد عن أن أكون ذلك الرجل، لكن في النهاية أعمل بجد قدر المستطاع لأتحسن في كل مرة".

وأكمل كومباني حديثه، قائلًا: "أعتقد أن مانشستر سيتي يجب أن يكون لديه دائمًا أفضل مدرب في العالم، وهذا ليس أنا". وأشاد "فيني" بمدربه السابق غوارديولا، وذلك بقوله: "مانشستر سيتي لديهم أفضل مدرب في العالم الآن، وآمل أن يبقى لمدة 10 سنوات أخرى.. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب أن يكون لديهم أفضل مدرب في العالم بعد بيب".

جدير بالذكر أن كومباني قد عُين في منصب المدير الفني في بيرنلي بداية هذا الموسم، ليقودهم إلى صدارة التشامبيونشيب حتى الآن بفارق 13 نقطة عن الوصيف، فيما تعرض الفريق للخسارة في مباراتين فقط حتى الآن.

شارك: