كوليبالي: سعداء بتواصل ماني وقادرون على هزيمة قطر

2022-11-24 14:41
قائد السنغال كاليدو كوليبالي من المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة قطر في نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، إن زميله في منتخب السنغال ونجم بايرن ميونيخ الألماني، ساديو ماني، في تواصل مع زملائه في المنتخب، ويدعمهم في مشاركتهم بنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مشيرًا إلى أن مباراة الفريق القادمة في المونديال ضد قطر صعبة، وأن منتخب بلاده لا يخشى من التحكيم أمام أصحاب الأرض.

ويغيب ماني عن تشكيلة المنتخب السنغالي في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة، التي تعرض لها في المواجهة الأخيرة لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني، قبل أسبوع على انطلاق المونديال.

وقال كوليبالي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة قطر: "ساديو ماني على تواصل دائم مع الفريق، ويتحدث مع الجميع لتحفيزنا قبل كل مباراة، ونحن جميعًا سعداء بذلك".

وأضاف: "بخصوص هدفنا في المونديال.. أولًا، علينا أن نتجاوز دور المجموعات. تعلمون أنه حتى في حالة انتصارنا أمام قطر، سيكون الأمر صعبًا، وسنرى كيف ستكون مباراتنا أمام الإكوادور".

وتابع: "علينا أن نحقق النصر أمام قطر.. المباراة ستكون قويةً وصعبةً، لكن نظن أننا قادرون على تحقيق ذلك".

ورد كوليبالي "مُستغربًا" على سؤال يخص إمكانية انحياز الحكام للبلد المضيف: "لا أريد الحديث عن التحكيم.. من السهل إيجاد كبش فداء لتحميله مسؤولية أي فشل، نحن نركز على أرضية الميدان.. نعلم ما يجب تقديمه في المباراة، والحكام سيتحلون بالمسؤولية، ولا نخشى من ذلك".

وأوضح: "نفكر في التكتيك وما سنقدمه في المباراة لنحرز أهدافًا، من أجل التقدم نحو الأمام، وتحقيق ما نصبو إليه في البطولة العالمية".

شارك: