خاص winwin.. السنغالي كوليبالي يتحسر على الخسارة ضد هولندا

2022-11-22 00:02
كاليدو كوليبالي قائد المنتخب السنغالي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسّر كاليدو كوليبالي، قائد المنتخب السنغالي، على خسارة فريقه أمام المنتخب الهولندي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم قطر 2022، لكنه رفض الاستسلام، وأكد أن حظوظ "أسود التيرانغا" في بلوغ ثمن النهائي لا تزال قائمة.

وخسر منتخب السنغال في بداية مشواره بمونديال قطر اليوم الإثنين، على يد المنتخب الهولندي بنتيجة 0-2، في مواجهة لم تكشف عن أسرارها سوى في اللحظات الأخيرة ، حين سجل كودي غاكبو الهدف الأول لهولندا في الدقيقة 84، ثم أضاف دافي كلاسين الهدف الثاني للطواحين في الدقيقة 90+9.

وقال كوليبالي، في حديث خصّ به موقع "winwin"، عقب المواجهة، إن بلوغ الدور المقبل بات أمرًا صعبًا، وأضاف: "الخسارة في المباراة الأولى وقعها سيئ، لكن وضع المجموعة لم يتعقد، رغم أن التأهل إلى الدور ثمن النهائي بات أمرًا أكثر جدية".

وواصل كوليبالي حديثه قائلًا: "لا أعتقد أن موقف منتخبنا تَعقَّد كثيرًا، علينا الفوز بالمباراتين المقبلتين من أجل ضمان التأهل.. شاهدت منتخب الإكوادور، لقد قدّم أداءً كبيرًا أمام قطر في مباراة الافتتاح؛ لكننا سنفعل ما يلزم من أجل الفوز عليهم".

ويواجه "أسود التيرانغا" منتخب قطر في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الجمعة المقبل، على ملعب "الثمامة"، وعينهم على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي ستجعلهم يحافظون على حظوظهم في التأهل إلى ثُمن النهائي، قبل مواجهة الإكوادور في الجولة الثالثة يوم 29 من الشهر الجاري. 

شارك: