كولومبي ونيجيري ينخرطان في تدريبات الشرطة العراقي 

2021-06-08 09:01
تدريبات نادي الشرطة العراقي (twitter)
Source
+ الخط -

وصل محترفا نادي الشرطة العراقي لكرة القدم، يوم أمس، وانضما إلى صفوف الفريق بهدف تمثيله في الموسم القادم الذي سينطلق يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي.

وانضم النيجيري كريستيان أوساغونا، والكولومبي دانيال، إلى بغداد ومن المنتظر أن يصل اليوم اللاعب أمجد عطوان ويلتحق غدا بصفوف الفريق، لا سيما أن الهيئة الإدارية أكملت جميع الإجراءات المتعلقة بهم، ووفرت لهم جميع المستلزمات، بعد اجتيازهم الفحوصات الطبية في أحد مستشفيات بغداد.

يذكر أن النيجيري كريستيان أوساغونا كانت آخر تجربة له مع فريق برسبوليس الإيراني، كما أن لديه تجارب كثيرة مع أندية أخرى، فيما خاض الكولمبي دانيال أليخاندرو توريس، ‏تجارب عدة، فضلا عن تمثيله منتخب كولومبيا. أما الفرق التي مثلها، فقد لعب مع أتلتيكو ناسيونال وإنديبندينتي ميديلين وإنديبنديينتي سانتا.

يشار إلى أن فريق الشرطة استأنفَ تدريباته يوم الجمعة الماضي، بعد الإجازة القصيرة من قبل الجهاز الفني للاعبين، حيثُ دخل الفريق معسكرا تدريبيا لمدة عشرة أيام تتخلله مباراتان تجريبيتان ضمن استعدادات الفريق للدوري في الموسم المقبل 2020-2021. وسيخوض الفريق مباراتيه التجريبيتين يومي الخميس والأحد المقبلين أمام فريقي النفط والكهرباء ضمن برنامج الجهاز الفني لفريق الكرة.

شارك: