كورونا يتسلل إلى ميلان.. ويحرم نجميه من مواجهة يوفنتوس

2021-06-08 09:01
إصابة الجناح الكرواتي أنتي ريبيتش بفيروس كورونا المستجد (Getty)
Source
+ الخط -

تعرض ميلان لضربة موجعة، مع تأكد إصابة كل من الجناح الكرواتي أنتي ريبيتش ولاعب الوسط البوسني رادي كرونيتش بفيروس كورونا المستجد، حسب ما أورده بيان رسمي نشره النادي اللومباردي عبر موقعه الإلكتروني.


وطمأن ميلان جماهيره على صحة المصابين، مع تأكيد عدم معاناتهما من أية أعراض مرضية والتزامهما بالعزل الصحي داخل المنزل، والتنويه بسلبية فحص كافة اللاعبين الآخرين، عقب خضوعهم لاختبارٍ إضافي صبيحة الأربعاء.

وتمثل إصابة ريبيتش وكرونيتش صدمة كبيرة للمدرب ستيفانو بيولي، مع افتقار الفريق لمجموعة من أهم وأبرز اللاعبين، على شاكلة متوسطي الميدان الإيطالي ساندرو تونالي والجزائري إسماعيل بن ناصر إلى جانب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والجناح البلجيكي أليكسس سايليمايكرس، قبل مواجهة يوفنتوس المرتقبة، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويأتي نبأ إصابة لاعبي ميلان (ريبيتش وكرونيتش) عقب ساعات من إعلان يوفنتوس لعدوى كل من الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو والجناح الكولومبي خوان مانويل كوادرادو بالوباء سريع الانتشار.


ويأمل ميلان في مواصلة نتائجه الإيجابية ببطولة الدوري الإيطالي، مع تصدره لجدول المسابقة المحلية بفارق نقطة واحدة عن جاره إنتر ناسيونالي، صاحب المرتبة الثانية، فيما يحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول الترتيب، مبتعدا بعشر نقاط عن ريادة الروسونيري، لكنه يمتلك مباراة مؤجلة.

شارك: