كورتوا يغادر معسكر منتخب بلجيكا للإصابة

2023-03-26 14:45
تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر تيبو كورتوا معسكر منتخب بليجكا بسبب الإصابة وتوجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها من أجل الاستعداد لمباريات النادي الملكي المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مغادرة كورتوا معسكر بلاده جاءت كإجراء احترازي خشية تفاقم إصابته، لاسيما أنه كان يعاني من إجهاد في العضلة "المقربة" ويحتاج إلى علاج، ولكنه سيكون متاحًا من أجل خوض مواجهة بلد الوليد في مسابقة الليغا الإسبانية بالجولة 27 الأحد المقبل بملعب سانتياغو برنابيو.

الاتحاد البلجيكي ينشر قرار مغادرة كورتوا إلى ريال مدريد

وينتظر ريال مدريد مباراة هامة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء 5 أبريل/ نيسان المقبل، بملعب الكامب نو حيث خسر الملكي في الذهاب بهدف نظيف في سانتياغو برنابيو؛ لذا يأمل في وصول الحارس البلجيكي إلى تلك المواجهة وهو في أفضل حالاته.

وكان الإيطالي دومينيكيو تيديسكو المدير الفني لمنتخب بليجكا قد منح كورتوا قسطًا من الراحة بسبب الإصابة، ليخرج من حسابات مواجهة ألمانيا مستضيفة يورو 2024 وديًا.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا الإسبانية بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة (68 نقطة)، ليبتعد عن الحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به الموسم الماضي.

شارك: