كوبا تودع الكأس الذهبية وكندا تتعثر أمام غواتيمالا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 10:22
جانب من مواجهة كوبا وغوادلوب في كأس كونكاكاف الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع منتخب كوبا منافسات بطولة كأس كونكاكاف الذهبية بصورة رسمية، بعد خسارته الكبيرة أمام غوادلوب بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

تلقى المنتخب الكوبي صدمة كبرى بعد استقبال شباكه 4 أهداف في الدقائق الخمسين الأولى، والتي جاءت عبر ماتياس فايتون (13، 43)، أنجلي بلوماين (41)، وأنتوني بارون (50)، فيما سجل هدف كوبا الوحيد في اللقاء، لاعبه أريشيل هيرنانديز (62) من ركلة جزاء، وتلقى الكوبي ألدير رويز البطاقة الحمراء في الدقيقة (88).

وبهذه النتيجة رفع منتخب غوادلوب رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، فيما ودّع المنتخب الكوبي المنافسات رسميًّا بعد تلقيه الخسارة الثانية، ليبقى رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع للمجموعة.

تعادل غواتيمالا وكندا

وفي مباراة أخرى، احتكم منتخبا كندا وغواتيمالا إلى التعادل السلبي في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وبهذه النتيجة رفع منتخب غواتيمالا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة، فيما بات المنتخب الكندي مستضيف البطولة مهددًا بتوديع المنافسات مبكرًا، حيث يملك نقطتين فقط في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

شارك: