كواليس تتويج ميسي بكأس العالم قطر 2022 في مسلسل وثائقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 13:26
أرشيفية - ليونيل ميسي توج مع الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلنت منصّة "آبل تي في+" للبث التدفقي، الثلاثاء، أنها ستوفّر مسلسلًا وثائقيًا من أربع حلقات عن قائد منتخب الأرجنتين في كرة القدم ليونيل ميسي، خلال رحلة تتويجه في كأس العالم الأخيرة في قطر عام 2022.

وأوضحت المنصة التي لم تحدّد موعدًا لعرض المسلسل، أنه "يواكب حصريًا في الكواليس النجم العالمي ليونيل ميسي" الذي سجّل سبعة أهداف في مونديال قطر، من بينها هدفان في المباراة النهائية المثيرة التي انتهت بفوز بلاده على فرنسا بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2 ثم الوقت الإضافي 3-3.

ويتتبع المسلسل الذي أنتجته شركة "سماغلر إنترتينمنت"، مسيرة ميسي مع المنتخب الأرجنتيني منذ ارتدائه ألوانه للمرة الأولى عام 2005، في مباراة نال فيها بطاقة حمراء فور دخوله الملعب، وصولًا إلى فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة وهو في الخامسة والثلاثين، وتتويج بلقب المونديال في قطر.

وتتنافس منصّات البث التدفقي بشراسة منذ سنوات في مجال الأفلام الوثائقية الرياضية؛ إذ تسعى من خلالها إلى جذب المشتركين، رغم أنها لا تنقل مباشرة أي مباريات رياضية تقريبًا؛ نظرًا إلى التكلفة العالية للحصول على حقوق البث.

وكان الوثائقي المكون من عشر حلقات "ذي لاست دانس" الذي وفّرته "إي إس بي إن" و"نتفليكس" في خضم جائحة كوفيد-19 عام 2020، عن آخر فوز لفريق شيكاغو بولز مع نجمه مايكل جوردان في الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة (NBA) عام 1998، حقق نجاحًا باهرًا.

وأعلن ميسي مغادرته فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما لعب في صفوفه موسمين لم يحقق خلالهما أي إنجازات لافتة، ولكن من دون تحديد النادي الذي سينتقل إليه نجم برشلونة الإسباني السابق.

شارك: