كهربا كهروب!

2023-01-24 14:05
محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي المصري (Ahly Egypt)
أحمد الخضري

أحمد الخضري

كاتب رأي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بينما كان الدوري المصري يدخل مرحلة الجد ويعيش لحظات الإثارة والمتعة الكروية، تحولت حالة لاحقًا إلى "كيد نسا"، مع نهاية مباراة القمة الكروية، أو التي يقولون عنها ذلك..

المباراة الأخيرة في الملعب انتهت بفوز الأحمر على الأبيض، أو الأهلي على الزمالك، بثلاثية (نظيفة) غير متوقعة.

وإذا كانت القمة الكروية المصرية انتهت على أرض الملعب، فإنها بدأت أو عادت تشتعل من جديد خارج المستطيل الأخضر، وارتدت هذه المرة (ثوب العناد) والضرب فوق وتحت الحزام والمناطق (المحظورة رياضيًا)، ووصلت إلى مرحلة "كيد النسا"، أو العناد الشديد.

وطبيعي ومنطقي أن يكون إشراك كهربا في القمة 125 قد (كهّرب الأجواء)، وأن يكون إحراز اللاعب الهدف الأول قد تسبب في إشعال نار المعركة، وارتفاع "فولت الكهربا".

ومع احتفال اللاعب بعد المباراة بطريقة اعتبرها "الزملكاوية" (مستفزة)، دخلت الجماهير في لعبة العناد والكيد، وكالعادة، تقدم مرتضى منصور بشكوى جديدة لرابطة الأندية ضد اللاعب، وردَّ (الخطيب) أو النادي الأهلي بشكوى (ثلاثية) ضد تصريحات رئيس الزمالك التي سخر فيها من كهربا، وقد جاءت شكوى الأهلي على طريقة "سيب وأنا أسيب"، أو لإحراج لجنة الانضباط لعدم توقيع أي عقوبة على الطرفين.

واضح أن فيلم (كهربا) مستمر لفترة أو لفترات قادمة، سيتخللها العديد من المفاجآت المثيرة، وكل الاحتمالات واردة في لجنة الاستماع للفيفا يوم 2 فبراير/ شباط المقبل.

واقعة أو مأساة "كهربا" لم تكن الأولى بين الأهلي والزمالك، والأكثر تأكيدًا أنها لن تكون الأخيرة.

شارك: