كلوب يلتقي وكيل أعمال أمرابط.. واللاعب يفضل ليفربول 

2022-12-18 19:01
سفيان أمرابط في طريقه إلى ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التقى مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، وكيل أعمال الدولي المغربي سفيان أمرابط، وعرض عليه رسمياً ضم متوسط ميدان "أسود الطلس" إلى "الريدز".

وذكر صحفي موقع "فوت ميركاتو" صاناتي عوانة في تغريدة على حسابه في "تويتر"، الأحد، أن "كلوب التقى وكيل أعمال أمرابط، وأبلغه رغبته في ضم اللاعب لفريق ليفربول، واتفقا على الالتقاء مجددا لإكمال المفاوضات".

وأضاف صحفي "فوت ميركاتو" أن أمرابط قُدِم له عروض من فريقي توتنهام الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، لكن الدولي المغرب يفضل اللعب في ليفربول.

كلوب يلتقي وكيل أعمال أمرابط ويتفقان على الالتقاء مجددا

وأكد المصدر أن فريق فيورنتينا الإيطالي، الذي يلعب له أمرابط، لن يقبل بتسريح لاعبه بأقل من 40 مليون يورو. بينما تداولت أخبار أن فيورونتينا حدد مبلغ 60 مليون يورو للتنازل عن خدمات نجم وسط أسود الأطلس، مستغلا بندًا في عقده يسمح لهه بالتجديد معه من طرف واحد حتى عام 2025، الأمر الذي يجعل الأندية الأوروبية الراغبة بضمه مطالبةً بتقديم عروض مالية أكبر من أجل الظفر بخدماته.

وقدّم أمرابط أداء مذهلاً في بطولة كأس العالم 2022؛ إذ أسهم بشكل كبير في وصول المنتخب المغربي إلى نصف النهائي ثم المباراة الترتيبية للمونديال التي خسرها من منتخب كرواتيا 1-2، وكان سداً منيعا في وسط الميدان الدفاعي لأسود الأطلس طيلة 7 مباريات خاضها في البطولة.

شارك: