كلوب يصب جام غضبه على الصحافة بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون

2023-02-05 02:01
الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب (55 عامًا)، الجدل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة “الريدز” أمسية السبت 4 فبراير/ شباط بنتيجة 0-3 أمام وولفرهامبتون، بعدما دخل في مناوشات مع صحفي إنجليزي.

وبهزيمته أمام وولفرهامبتون في الجولة الـ22 الحالية، يكون ليفربول خسر 3 مرات في آخر 4 مباريات في البريميرليغ، ليظل في المركز الـ10 على لائحة البريميرليغ بواقع 29 نقطة، في حين رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ15.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وجّه صحفي يومية “ليفربول إيكو” الشهيرة المختصة بأخبار ليفربول، جيمس بيرس، سؤالًا إلى كلوب عمّا إذا كانت البداية السئية في المباراة واستقبال هدفين في 12 دقيقة، مرتبطة بمشكلات ذهبية لدى اللاعبين.

حينها أجاب كلوب قائلًا: “في الحقيقة سأكون صادقًا 100٪، لا أريد الحديث معك، وأنت تعلم لماذا، بسبب ما تكتبه عنا. هل يمكن لأحد الصحافيين الآخرين توجيه سؤال آخر وسأجيبه؟”.. قبل أن يغادر بيرس المؤتمر منزعجًا.

وسيخوض ليفربول المباراة المقبلة أمام إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد" لحساب لجولة الـ23 من البريميرليغ، في مباراة تأتي بعد تفوق إيفرتون في هذه الجولة على أرسنال 1-0 وارتفاع نسق "التوفيز" مع المدرب الجديد سين دايتش.

شارك: