كلوب يشيد بصفقته الجديدة: يملك شخصية قيادية

2021-06-08 09:01
التركي أوزان كاباك الصفقة الجديدة لليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضفى الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، الثناء وكال المديح للمدافع التركي أوزان كاباك الذي انضم "للريدز" في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي لتعزيز قدرات النادي في بقية مشواره خلال هذا الموسم.

وأشاد كلوب بالمدافع الشاب ابن الـ20 عاما ووصفه بصاحب الشخصية الكبيرة، متوقعا أن يقدم أداء مميزا رفقة ليفربول، وقال كلوب خلال تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "أعتقد أنها لحظة جيدة حقًا للقيام بهذه الخطوة لأنه مثل كل لاعب في العالم، يحتاج إلى فريق مستقر من حوله وهذا ما يمكننا تقديمه. إنه حقًا موهبة كبيرة ونتطلع للعمل معه".

وكان كلوب قد تحدث مع صديقه المقرب ديفيد فاغنر، مدرب شالكه السابق، الذي عمل مع كاباك لأكثر من عام، حيث قال كلوب: "نعم، كان ديف إيجابيًا جدًا بشأنه. لقد جاء كاباك صغيراً جداً إلى ألمانيا وكان واضحا أنه موهبة كبيرة. مع شالكه كان وضع الفريق سيئا، لذلك لم يقدم مستواه المنتظر".

وأضاف كلوب: "قال ديف دائمًا إنه سيكون قائد فريق في المستقبل. إنه شخصية كبيرة ومناسبة. ترك بلاده بسن مبكرة رغم أنه كان سيلعب في أي فريق كبير بتركيا، لكنه أراد أن يخطو خطوات في عالم كرة القدم ونحن خطوة مناسبة له. إنه يريد أن يتعلم وهو قادر على تحقيق ذلك بالفعل".

وانضم الدولي التركي إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة حتى نهاية الموسم، بشرط الحصول على تصريح دولي، بعد أن قضى عامين في بطولة الدوري الألماني مع فريقي شتوتغارت وشالكه.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: