كلوب يرشح ريال مدريد للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

2023-03-16 10:36
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أقر الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بتفوق ريال مدريد على فريقه في مباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، واللتين فاز بهما الملكي بنتيجة إجمالية 6-2، مؤكدًا أن الميرينغي حامل اللقب "يمكنه الفوز بالتشامبيونز مجددًا بكل تأكيد".

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقب مباراة الإياب التي انتهت بفوز الريال بهدف نظيف في معقله "سانتياغو بيرنابيو" مساء الأربعاء: "فارق الأهداف كان يتطلب أداءً خاصًا لم نقدمه، قدمنا مباراة جيدة ولكن ريال مدريد سيطر جيدًا وسنحت له أفضل الفرص، كان علينا أن نتفوق لنتأهل ولكنهم كانوا الأفضل مجددًا؛ ولذا حجزوا مقعدهم للدور التالي".

وتابع: "ريال مدريد يعد من المرشحين للفوز باللقب بالنظر إلى الخبرة والثقة التي يحظى بهما، يمكنه الفوز باللقب بكل تأكيد، المؤكد هو أنه من يريد الفوز بالبطولة عليه أن يتجاوز الريال، أرى فرص مانشستر سيتي ونابولي كبيرة".

وعن مشاعره بعد اللقاء قال: "لم أكن غاضبًا في نهاية اللقاء، ولكنني كنت محبطًا. كنت سأغضب لو كنا خرجنا بضربة جزاء ولكن في النهاية ريال مدريد لعب أفضل".

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد فاز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية في اللقاء الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس بهدف نظيف سجله فينيسيوس جونيور.

شارك: