إنريكي "الواثق" يتوعد بوروسيا دورتموند في الإياب

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 20:43
الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان (X / PSG_English)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان عن ثقته التامة بقدرة فريقه على التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يواجهون بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين في ملعب "سيغنال إيدونا بارك" لمصلحة بوروسيا دورتموند بنتيجة (1-0)، من توقيع المهاجم الألماني نيكلاس فولكروغ، لكن إنريكي بدا واثقًا من قدرة فريقه على قلب الطاولة في مباراة الإياب التي ستتحدد على إثرها هوية المتأهل الأول إلى نهائي "ويمبلي" في العاصمة الإنجليزية لندن.

إنريكي: الفوز هو هدف باريس سان جيرمان الوحيد

وقال إنريكي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي الباريسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "نحن نعلم أننا سنواجه تحديًا صعبًا أمام دورتموند، لكننا نثق بقدرتنا على تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز. لقد أعددنا أنفسنا جيدًا لهذه المباراة، ونؤمن بقدرات لاعبينا على تحقيق ما نسعى إليه".

وتوعد المدرب الإسباني باستغلال ثغرات الفريق الألماني، قائلًا: "ستكون مواجهة دورتموند صعبة بلا ريب، لكننا سنخوضها بكل عزيمة وإصرار على أرضنا وبين جماهيرنا. نعلم أن ضغط دورتموند سيكون هائلاً، مما سيصنع مساحات في الملعب يمكننا استغلالها، سيكون دور جمهورنا حاسمًا في هذه المباراة، فهم وقودنا وداعمنا الرئيس. واثقون بأنهم سيكونون خلفنا بكل قوة، كما كانوا طوال الموسم، لا مجال للشك، ففريقنا سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق هدفنا".

تابع: "نعلم جيدًا أن الفوز على دورتموند يتطلب منا تقديم أفضل أداء لدينا. حتى لو استقبلنا هدفًا، فلن نفقد الأمل، وسنتعامل مع الموقف بهدوء كما فعلنا أمام برشلونة. نتوقع مباراة قوية ومليئة بالتنافس، تمامًا كما كانت مباراة الذهاب. هدفنا واحد: التأهل إلى النهائي. لكن لتحقيق هذا الحلم، يجب أن نتفوق على فريق بوروسيا دورتموند القوي ونقدم أداءً استثنائيًا".

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز بي إس جي في الأولى بملعبه 2-0، ثم خيّم التعادل على مباراة الإياب في سيغنال إيدونا بارك 1-1، ثم التقيا في ذهاب نصف النهائي الأسبوع الماضي.

للإشارة، فإن مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستشهد مشاركة عديد النجوم من الجانبين، أبرزهم كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وأشرف حكيمي من جهة النادي الباريسي، وجادون سانشو ونيكلاس فولكروغ وكريم أديمي من جانب الفريق الألماني.

شارك: