كلوب يتحسر على ضياع ركلة الجزاء ويوجه رسالة دعم لصلاح

2023-03-11 19:15
الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، على إهدار المصري محمد صلاح نجم الريدز ركلة جزاء في مواجهة بورنموث مساء اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول من مستضيفه بورنموث، بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيتاليتي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من البريميرليغ.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للريدز بعد العودة لتقنية الفيديو، إثر عرضية أرسلها جيمس ميلنر لتصل لدييغو غوتا الذي لعبها برأسه لترتطم بيد مدافع بورنموث قبل وصولها للمرمى، لكن بطريقة غريبة، سدد صلاح الكرة بقدمه اليسرى خارج المرمى الذي يحرسه البرازيلي نيتو.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة بي تي سبورت: "آخر ركلة جزاء حصلنا عليها في الدوري الإنجليزي كانت منذ فترة طويلة. ولو كنا سجلناها فقد تنقلب المباراة".

وأبدى مدرب الريدز حسرته على تضييع ركلة الجزاء، موجهًا رسالة دعم إلى نجمه المصري، وذلك بقوله: "تسجيل ركلة الجزاء لن يجعل الأداء أفضل لكن يمكن أن يغير النتيجة على الأقل. محمد صلاح يسجل يسجل الكثير من الأهداف لكنه أضاع ركلة الجزاء، هذه هي الحياة".

وتحدث كلوب عن المباراة قائلًا: "كنا مهيمنين في الشوط الأول، لكن لم نستمتع بالتحدي. بدأنا بشكل جيد في الشوط الثاني ثم حصلنا على ركلة جزاء وأهدرناها. بعد ذلك كنا في عجلة من أمرنا. لم نخلق ما يكفي من الفرص".

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس في الدوري الإنجليزي 2022-23، برصيد 42 نقطة وبات الفريق مهددًا بفقدان هذا المركز في نهاية مباريات الجولة الحالية، وفي المقابل يحتل بورنموث المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

شارك: