كلوب: الحظ خدمنا في هدف صلاح.. وسعداء بالفوز على إيفرتون

2023-02-14 10:56
الألماني يورغن كلوب يحتفل مع المصري محمد صلاح بانتصار ليفربول على إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بأنّ الحظ خدم فريقه بعدم استقبال هدف في الديربي أمام إيفرتون قبل أن ترتد الكرة ليسجل منها فريقه هدفًا، في المباراة التي انتهت بانتصار الريدز (2-0) في ديربي الميرسيسايد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسجّل محمد صلاح الهدف الأول لليفربول، من خلال هجمة مرتدة عقب تسديدة ضائعة من إيفرتون، إذ سدد جيمس تاركوفسكي كرة تجاه المرمى؛ لكنها اصطدمت بالعارضة ثم ارتدت بهجمة عكسية جاء منها الهدف الأول للريدز عبر هداف الفريق. 

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية عقب نهاية المباراة: "لقد كُنا محظوظين عندما اصطدمت كرة تاركوفسكي بالعارضة، نونيز ركض بأقصى ما لديه، الهدف الثاني كان هجمة مرتدة رائعة حقًا، كنا مسيطرين بالفعل". 

وأضاف: "لقد شعرت الليلة بأننا نشبهنا، هذا ما هو عليه ليفربول، النتيجة تمثل مصدر ارتياح كبير لنا، الليلة يبدأ الجميع في الإيمان أكثر قليلًا مرة أخرى، علينا الاستمرار والمضي قدمًا".

وأكمل المدرب الألماني حديثه قائلًا: "كلما لعبت بشكل أفضل زادت احتمالية تسجيلك للأهداف، كان تقديم أداء مميز أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، وأردف: "كُنا بحاجة إلى هذه المباراة وهذا الأداء، جماهيرنا تستحق ذلك تمامًا، لقد أحببت الأجواء حتى قبل أن نُسجل، لقد فعلوا أشياء جنونية، كان من الضروري أن نلعب الليلة المباراة التي أردنا أن نلعبها وليس المباراة التي أراد إيفرتون لعبها". 

وختم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: "لقد كُنا مسيطرين للغاية في المباراة، وسجّلنا هدفين من هجمات مرتدة وأنا أحببت كلا الهدفين والأداء الذي قدمه كل اللاعبين، اليوم كانت لدينا خيارات أكثر في منطقة الجزاء، والكثير من الأشياء كانت مُختلفة، إنها أفضل مباراة لنا مُنذ فترة". 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

شارك: