كفاراتسخيليا يوضح موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 19:30
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم نادي نابولي الإيطالي (X/ChelseaNewsCo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي، عن موقفه من مغادرة ناديه والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير تحدثت عن تشجيع كفاراتسخيليا في صغره لريال مدريد، ليرتبط اللاعب صاحب الـ22 عامًا إعلاميًا بإمكانية الانضمام إلى النادي الملكي.

لكن كفاراتسخيليا قال في تصريحات، قد سلّط عليها الضوء الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "كان ريال مدريد نادي طفولتي، (لكنني) الآن مركز على نابولي".

وأضاف الدولي الجورجي: "أقدم أقصى ما لديّ لمساعدة الفريق. أنا مُعجب بالكثير من الأندية، لكنني لا أفكر بخصوص مستقبلي؛ إذ يقتصر تركيزي على نابولي، وأشعر بسعادة كبيرة هنا".

يُذكر أن كفاراتسخيليا انضم إلى نابولي صيف العام الماضي 2022، قادمًا آنذاك من دينامو باتومي الجورجي.

وقدّم كفاراتسخيليا مستويات مميزة خلال موسمه الأول في نابولي؛ حيث تمكن من تسجيل 14 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة خلال 43 مباراة خاضها صحبة "البارتينوبي"، ليسهم بصورة مؤثرة في تتويج الفريق ببطولة الدوري الإيطالي والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمتد تعاقد "كفارا" مع نابولي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027. وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب بـ85 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: