كريستيانو رونالدو يحسم قراره بشأن مستقبله مع منتخب البرتغال

2023-01-19 17:52
كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، ناقش مستقبله مع روبرتو مارتينيز، المدرب الجديد للمنتخب البرتغالي الأسبوع الماضي.

وانتقل رونالدو إلى النصر لمدة موسمين ونصف، وتحدثت تقارير صحفية عن قيمة الصفقة التي بلغت نصف مليار يورو، وذلك بعد أن فسخ اللاعب عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن رونالدو اجتمع مع الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال الجديد، على هامش مباراة كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي تُوِّج الأخير بلقبها بنتيجة (3-1).

وبينت الصحيفة أن مارتينيز يرغب في بقاء رونالدو مع المنتخب البرتغالي خلال الفترة المقبلة، والمشاركة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وعانى رونالدو من الجلوس في دكة البدلاء في العديد من المباريات التي خاضها مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022، قبل توديع منافسات البطولة من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من منتخب المغرب.

ولم يشارك رونالدو في أي مباراة رسمية مع النصر السعودي حتى الآن، ومن المنتظر أن يسجل ظهوره الأول بعد انضمامه إلى النصر في لقاء نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

شارك: